شريط الأخبار

لجنة التواصل للجهاد تزور مستشفي الدرة للأطفال

01:17 - 05 تموز / يونيو 2012

غزة - فلسطين اليوم

زار وفد من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة التابعة لحركة الجهاد الإسلامي، مستشفي الدرة للأطفال في حي التفاح شرق غزة.

 

وضم الوفد عدد كبير من أعضاء اللجنة، وكان في استقبالهم الدكتور "محمد سليمان علي" مدير المستشفي، بالإضافة لعدد من مساعديه والأطباء، حيث اطلع الوفد على أقسام المستشفي والتطوير المستمر على صعيد توسيع المباني أو تحديث الأجهزة الطبية.

 

وتحدث الشيخ "شعبان أبو غنيمة"، كلمةً له باسم اللجنة، شكر خلالها إدارة المستشفي على ما تقدمه من جهود كبيرة في خدمة المواطنين وتقديم الرعاية الصحية لمئات العوائل التي يعاني أطفالها من ظروف صحية صعبة بشكل دائم ومستمر، وحاجتهم لمثل هذه الرعاية في أحياء منطقة شرق مدينة غزة.

 

وشكر الشيخ أبو غنيمة، إدارة المستشفي على حسن الاستقبال، مبيناً للحضور مهام وأهداف اللجنة التي انطلقت من أجلها منذ سنوات في حل القضايا التي تواجه المواطنين، في حين رحب الدكتور "محمد علي" بأعضاء اللجنة، معبراً عن شكره لهم ومعرباً عن امتنانه وتقديره لجهودهم في متابعة القضايا الوطنية وكذلك الخلافات العامة للمواطنين.

 

وتحدث د. محمد، حول الانجازات الكبيرة التي قدمها المستشفي منذ بداية تأسيسه والمساعي الكبيرة لتطوير أقسامه رغم التحديات الصعبة التي واجهها المستشفي.

 

وقدم الوفد الزائر درع "محبة ووفاء" لإدارة المستشفي، وهذه هي الزيارة الثانية التي تقوم بها لجنة التواصل الجماهيري للمستشفي.

 

من ناحيته ثمن الأستاذ "تحسين الوادية" (أبو وسيم) رئيس لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة في قطاع غزة، هذه الزيارة التي تأتي في إطار توطيد العلاقات مع كافة المؤسسات الرسمية والأهلية

انشر عبر