شريط الأخبار

إصابة فلسطيني بجروح خطيرة عقب طعنه جندياً في الخليل

08:43 - 04 حزيران / يونيو 2012

الخليل - فلسطين اليوم

ذكرت مصادر اسرائيلية أن الشاب الفلسطيني ليث ربحي عبد الهادي مشعل (27 عاما) أصيب بجروح خطيرة بعد طعنه لأحد الجنود الاسرائيليين على حاجز قرب الحرك الابراهيمي بالسكين، وأصابه بجروح طفيفة.

وقالت المصادر ذاتها أنه جرى نقل الجريح الفلسطيني في سيارة اسعاف اسرائيلية الى مستشفى هداسا عين كارم.

وكانت مصادر أمنية "إسرائيلية" أعلنت استشهاد الشاب بعد إطلاق عدد من جنود الاحتلال النار عليه في أعقاب تمكن الشاب من طعن جندي "إسرائيلي" وإصابته بجراح طفيفة على حاجز "تسلفانيت" بالقرب من الحرم الإبراهيمي.

وذكر الموقع الإخباري "واللا" أن قوة من جيش الاحتلال أطلقت نيران رشاشاتها مساء اليوم الاثنين تجاه عدد من الفلسطينيين بعد اندلاع مواجهات بالقرب من الحرم الإبراهيمي في مدينة الخليل دون أن يسفر عن وقوع إصابات في صفوف المواطنين الفلسطينيين.

وبحسب الموقع فإن المواجهات اندلعت بعد أن شرع عدد من الفلسطينيين بالاشتباك بالأيدي مع جنود الاحتلال المتواجدين في نقطة عسكرية تابعة للجيش الإسرائيلي والقريبة من الحرم الإبراهيمي.

وذكرت وسائل الإعلام الإسرائيلية بأن شاباً فلسطينياً قام قبل قليل بضرب احد الجنود في حي الطور شرق القدس ومن ثم قام الجنود بمهاجمته واعتقاله، في حين عمد أحد الشبان الفلسطينيين في الخليل بمهاجمة أحد الحواجز العسكرية وقام بتحريكه من مكانه الأمر الذي اعتبره جيش الاحتلال أمراً خطيراً.

من جانبه أفاد المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي بأن قوات من الجيش ما زال يحقق ويفحص في ملابسات الحادث.

انشر عبر