شريط الأخبار

"التغيير والإصلاح" تنتخب هيئة قيادية جديدة لها برئاسة الحية

04:12 - 04 آب / يونيو 2012

غزة - فلسطين اليوم

أجرت كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية خلال اجتماعها الأسبوعي، الإثنين ، انتخاب هيئة قيادية جديدة لقيادة الكتلة خلال المرحلة المقبلة.
وفاز في الانتخابات كلٌّ من النائب د.خليل الحية رئيساً لكتلة التغيير والإصلاح، والنائب م.إسماعيل الأشقر نائباً للرئيس وذلك للمرة الثانية على التوالي، والنائب هدى نعيم أميناً للسر، والنائب جمال نصار أميناً للصندوق، والنائب د. صلاح البردويل ناطقاً إعلامياً باسم الكتلة.
وأوضحت الكتلة في بيان لها، أن هذه الانتخابات "تأتي في سياق العملية الديمقراطية التي اعتمدتها كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية منذ دخولها الانتخابات التشريعية عام 2006 ، حيث تعاقب على رئاسة الكتلة منذ انطلاقتها ستة نواب كان أولهم النائب د. محمود الزهار ثم النائب د.خليل الحية، والنائب الشهيد سعيد صيام، والنائب محمد فرج الغول".
وثمن نائب رئيس الكتلة إسماعيل الأشقر عمل هيئة الكتلة السابقة في خدمة أهداف الكتلة واجتهادها الكبير في تطبيق برنامجها الانتخابي القائم على التغيير والإصلاح في كل المجالات التشريعية والقانونية والقضائية.
وقال الأشقر في تصريح صحفي:" إن هذه الانتخابات تأتي تكريساً للعمل الديمقراطي وإيماناً من الكتلة بالتداول القيادي بين نوابها"، مبيناً أن هذه المرة السادسة التي تجري فيها انتخابات في الكتلة.
وحول برنامج الكتلة خلال هذه الدورة، أوضح أن الكتلة لديها برنامج ستقوم من خلاله بحالة تقييم للفترة الماضية ومدى إنجازاتها، مؤكداً أن هذه الدورة استكمالٌ لبرنامجها الاستراتيجي.

انشر عبر