شريط الأخبار

أول زيارة عائلية لمبارك فى طرة واستثنائه من البدلة الزرقاء

02:36 - 04 تموز / يونيو 2012

القاهرة - فلسطين اليوم

كشف مصدر أمنى بسجن طرة أن ما أثير عن أن الرئيس المخلوع مبارك، الذى قضى ليلته الأولى بمستشفى سجن طرة سوف يتم إلباسه البدلة الزرقاء اليوم الاثنين، شأنه فى ذلك شأن أى نزيل بالسجن مازال حتى الآن محل دراسة، ومن المرجح أن يستثنى مبارك من ذلك لحالته الصحية. 


وأضاف أن القواعد المتبعة، طبقا للوائح، أن النزيل يتم إلباسه البدلة حسب الحكم الصادر ضده، وإعطاؤه رقمًا بشكل مباشر وسريع دون أي استثناءات.
وأشار المصدر، إلى أن غرفة العناية المركزة، التى تم تجهيزها خصيصا لمبارك بها كل الأجهزة الطبية، التى يمكن أن تحتاجها حالته، كما يشرف عليه

فريق طبى مكون من خمسة أفراد منهم الدكتور سامى مناع، مدير مستشفى السجن، ومعه طبيب تخصص عناية مركزة و2 من الممرضين، وفى حالة تدهور حالته سيتم انتداب أطباء من المركز الطبى العالمى، الذين كانوا متابعين لحالته الصحية منذ البداية.

من جهة ثانية قامت سوزان ثابت، زوجة الرئيس السابق حسني مبارك، بزيارته اليوم الإثنين، بسجن طرة، في زيارة هي الأولى بعد الحكم عليه بالسجن المؤبد، في قضية قتل والتحريض على قتل متظاهرين سلميين خلال ثورة 25 يناير.

ورافق سوزان ثابت كل من خديجة الجمال وهايدي راسخ زوجتى جمال وعلاء مبارك، في الزيارة التي جاءت بشكل استثنائي، حيث إن القانون لا يسمح بزيارة المحكوم عليهم قبل مضي شهر من إيداعهم مكان قضائهم العقوبة.

انشر عبر