شريط الأخبار

لجنة التواصل للجهاد تزور مركز الهدى الصحي الخيري

11:37 - 04 حزيران / يونيو 2012

غزة - فلسطين اليوم

زار وفد رفيع من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة التابعة لحركة الجهاد الإسلامي، مركز الهدى الخيري الصحي، وذلك في إطار التواصل مع كافة المؤسسات الأهلية الخدماتية.

وضم الوفد عدد من أعضاء اللجنة، وكان في استقبالهم المسؤول الإداري عن المركز "جمال برغوت" والدكتور "غسان مطر" و "عرفات مرتجى".

وشكر الشيخ "سمير الديني" في كلمة لجنة التواصل، إدارة المركز على حسن الاستقبال، مثمناً جهدهم المبارك في خدمة الوطن والمواطن وتقديم الرعاية الصحية الكاملة لما يحتاجه المواطنون في ظل الحصار الإسرائيلي الخانق على قطاع غزة.

وبين الديني، أهداف ومهام عمل اللجنة ودورها في الوصول بالمواطنين لبر الأمان من خلال حل الخلافات الكبيرة التي تواجه العوائل.

فيما شكر الأستاذ "جمال برغوت" الوفد الزائر، وبين عملية تأسيسه ومعاناتهم الكبيرة من أجل الوصول بالمركز لكي يرقى بخدمة المواطنين رغم المعيقات التي واجهتهم على صعيد الدعم المالي أو الظروف الإدارية.

واطلع الوفد في نهاية الزيارة على أقسام المركز، وقدم درع "وفاء ومحبة" تقديراً لجهود إدارة المركز.

من ناحيته ثمن الأستاذ "تحسين الوادية" رئيس لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة في قطاع غزة، هذه اللقاءات والزيارات المختلفة التي تقوم بها اللجان في مختلف الأقاليم تأتي في إطار توطيد العلاقات مع كافة المؤسسات الرسمية والأهلية.

انشر عبر