شريط الأخبار

بالصور: الجهاد الإسلامي في دير البلح تنظم حملة زيارات "محبة ووفاء" لقادتها

10:41 - 04 حزيران / يونيو 2012

غزة - فلسطين اليوم

قام وفد رفيع المستوى ضم عدد من قيادات حركة الجهاد الإسلامي في منطقة دير البلح بجولة زيارات ميدانية بعنوان "محبة ووفاء" لعدد من القيادة السياسية والتنظيمية للحركة، وشملت الجولة زيارات ميدانية لعدد من مكاتب الحركة بغزة.

وتضمن برنامج الزيارات سلسلة من اللقاءات المثمرة والبناءة بين الوفد وقيادات الحركة السياسيين حيث اطلعوا على آخر التطورات والمستجدات في الوضع السياسي الراهن، وموقف الحركة إزاء تلك الأحداث والمتغيرات على الساحتين العربية والفلسطينية.

واستمع الوفد لاستعرض وشرح وافي من قادة الحركة عن البرامج والسياسات المنوي تنفيذها في المرحلة القادمة, حيث كان التركيز على الشأن التنظيمي الداخلي وتقييم المرحلة الحالية التي تشهدها الحركة من رقي وتقدم على كافة المستويات السياسية والاعلامية خصوصاً بعد انتصار الأسرى ودور قادة أسرى الجهاد في هذا الانتصار الرباني.

وأكد الأستاذ ماهر بشير أن تلك الزيارات تأتي في إطار سعى الحركة في دير البلح لتعزيز أواصر المحبة والوفاء لقادتها السياسيين، معبراً عن اعتزازه وكافة عناصر الحركة بقادتها ومشايخها في مختلف مواقعهم ومستوياتهم التنظيمية.

وأشار بشير إلى حالة النهوض التنظيمي التي تشهدها الحركة في مختلف المستويات التنظيمية، مشدداً على ضرورة تطوير وتعزيز الحالة التنظيمية من خلال تكثيف برنامج التعبئة والتثقيف والتركيز على الانتماء التنظيمي وتعزيز الارشاد الديني وتعميم ثقافة المحبة والأخوة.

وفي ختام الجولة قدم الوفد الزائر دروع تذكارية لقادة الحركة.

وفي سياق متصل قام وفد من حركة الجهاد الإسلامي في دير البلح بحملة زيارات حول المؤسسات المدنية والمجتمعية في المدينة حيث زار جمعية دير البلح لتأهيل المعاقين وكان في استقبال الوفد رئيس الجمعية خالد أبو شعيب وعدد من الهيئة الإدارية للجمعية

وناقش الوفد مع الجمعية سبل التعاون المشترك وسبل تقديم الخدمات لأبناء شعبنا في ضل الحصار الخانق الذي يعيش فيه أبناء شعبنا

وفي ختام الزيارة شكر رئيس الجمعية والوفد الزائر داعيا إياه لزيارته مرة أخرى وتكيف النشاط الاجتماعي داخل المدينة.

 



قيادات الحركة

قيادات الحركة

قيادات الحركة

قيادات الحركة

قيادات الحركة

قيادات الحركة

قيادات الحركة

قيادات الحركة

قيادات الحركة

قيادات الحركة



قيادات الحركة

قيادات الحركة

قيادات الحركة

انشر عبر