شريط الأخبار

خسارة قاسية لمنتخب عمان وتعادل أردني - عراقي

10:26 - 04 تموز / يونيو 2012

وكالات - فلسطين اليوم

تعادل المنتخب الأردني لكرة القدم مع ضيفه العراقي 1-1 على إستاد عمان الدولي في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية ضمن الدور الرابع الحاسم من التصفيات الأسيوية المؤهلة إلى مونديال 2014 في البرازيل.

وسجل احمد هايل (43) هدف الأردن، ونشأت أكرم (14) هدف العراق أمام نحو 20 ألف متفرج تقدمهم الأمير حسين بن عبد الله الثاني ولي عهد الأردن والأمير علي بن الحسين رئيس الإتحاد الأردني ونائب رئيس الإتحاد الدولي (فيفا). وفي الجولة الثانية، تلعب عمان مع استراليا في مسقط، والأردن مع اليابان فيطوكيو.

خسارة قاسية للمنتخب العماني

وقاد كيسوكي هوندا منتخب اليابان لتحقيق فوز مريح بثلاثة أهداف دون رد على ضيفه منتخب عمان في افتتاح الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2014 في البرازيل.

وافتتح هوندا التسجيل لليابان في الدقيقة 11 بتسديدة رائعة بالقدم اليسرى وأضاف زميله ريويتشي مايدا الهدف الثاني في الدقيقة 51. وأكمل شينجي أوكازاكي ثلاثية اليابان من مسافة قريبة بعد ثلاث دقائق.

وسيتقابل منتخب اليابان بطل آسيا مع الأردن في الثامن من يونيو/حزيران أيضا في سايتاما قبل أن يحل ضيفا على نظيره الأسترالي في برزبين بعدها بأربعة أيام.

وأوقعت القرعة أيضا منتخب محاربي الساموراي مع العراق الذي يقوده البرازيلي زيكو مدرب اليابان السابق في المجموعة الثانية.

انشر عبر