شريط الأخبار

شهيد متأثرا بجراحه في خانيونس وسقوط صاروخ على أشكول

12:40 - 04 حزيران / يونيو 2012

غزة - فلسطين اليوم

ذكر مراسلنا في مدينة خانيونس أن مقاوما من لجان المقاومة الشعبية استشهد في ساعة من متأخرة من الليل متأثرا بجراحه التي اصيب بها في غارة صهيونية استهدفت "تكتوك"أول من أمس في مدينة خانيونس .

وأكد مراسلنا أن المقاومة سراقة قديح 18 عاما استشهد متأثرا بجراحة في القصف الذي استهدف مجموعة من لجان المقاومة صباح يوم الجمعة الماضي.

من جانبها زفت ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة شهيدها الفارس المجاهد سراقة رشاد قديح أحد أبطال الألوية المظفرة وقالت الألوية في بلاغ عسكري وصل مراسلنا نسخة عنه أن الشهيد المجاهد  سراقة قديح له من السجل الجهادي المشرف في الوية الناصر صلاح الدين وشارك في العديد من المهمات الجهادية والتصدي لقوات الإحتلال الصهيوني المتوغلة والمعتدية على شعبنا وممتلكاته في قطاع غزة .

وجاء في بلاغ الألوية العسكري " إذ نزف إلى رضوان الله شهيدنا المجاهد سراقة قديح , ندعو شعبنا الفلسطيني المجاهد إلى مزيد من الثبات والصبر و الصمود وإلى التوحد في خندق المقاومة والجهاد".

وأضحت ألوية الناصر صلاح الدين  أن درب المجاهدين هو الدرب الأوضح معالماً وهو أقصر الطرق نحو مآذن الأقصى وكل مقدساتنا الإسلامية .

وأكدت الألوية تمسكها بنهج الجهاد والمقاومة حتى لو بذلنا آخر نفس في صدورنا ونزفنا آخر قطرة دم في عروقنا  .

وكانت الألوية قد زفت شهيدها ناجي فوزي قديح 32 عاماً من سكان خان يونس والذي إرتقى في القصف الصهيوني ذاته وتم موارة جثمانه الطاهر في مقبرة آل قديح شرق خان يونس في موكب جنائز مهيب .

في سياق آخر قالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية إن قذيفة صاروخية سقطت، الليلة، في محيط المجلس الإقليمي لمستوطنة "أشكول" جنوبي الأراضي المحتلة عام 1948 إلى الشرق من قطاع غزة.
وأوضحت الصحيفة على موقعها الإلكتروني، أنه لم تقع أية إصابات أو أضرار، فيما دوَت صافرات الإنذار في المنطقة.

انشر عبر