شريط الأخبار

شفيق يدعو المصريين لاختيار دولة عصرية يمثلها لهم

07:54 - 03 حزيران / يونيو 2012

القاهرة - فلسطين اليوم

طالب أحمد شفيق مرشح الرئاسة المصرية الناخبيين من المصريين في الخارج أن يقرروا مصير بلدهم و شرعيتهم وأن يختاروا الدولة العصرية التي يمثلها هو وعاصمتها القاهرة كما كانت و ليس فلسطين كما يريد البعض-على حد زعمه-.
 
جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده المرشح الرئاسي بالقاهرة وقال شفيق انه تنازل عن البلاغ المقدم ضد مجموعة من الشباب المتهمين بحرق مقر حملته الانتخابية مؤخرا موضحا إنه كلف مستشاره القانوني الاستاذ يحيى قدري منذ قليل بالتنازل عن البلاغ المقدم ضد مجموعة من الشباب المتهمين في عملية حرق مقر حملتي الانتخابية.
 
وقال المرشح الرئاسي إلى كل المصريين خارج مصر.. بدأتم ممارسة حقكم الدستورى فى انتخابات الإعاده..ادعوكم الى ان تطبقوا هذا الحق الذى ناضلتم من أجله سنوات.. قرروا مصير بلدكم .. وابنوا شرعيتها الجديده .. اختار وا لها دوله عصريه..أنا أمثلها".كما قال.
 
وأضاف " أدعوكم لاختيارى مدافعا عن أمن مصر واستقرارها.. مدافعا عن سيناء التى يريدون أن تضيع من بين أيدينا.. مدافعا عن قناة السويس التى يريدون منح امتيازها لغير المصريين .. دافعوا عن مستقبل أولادكم فى بلد حر.. ساندونى ..أنا الذي سوف يواجه الجريمه .. وليس الآخرون الذين يبررون الجريمه. على حد زعمه
 

انشر عبر