شريط الأخبار

تصعيد صهيوني جديد.. 7 إصابات جراء سلسلة غارات ليلية على منازل المدنيين

03:59 - 03 حزيران / يونيو 2012

غزة - فلسطين اليوم

صعدت قوات الاحتلال الصهيوني من عدوانها على قطاع غزة المحاصر حيث نفذت طائرات الاحتلال  فجر اليوم الأحد سلسلة غارات صهيونية استهدفت مناطق متفرقة في دير البلح والنصيرات وبيت لاهيا مما أوقع 7 إصابات من بينهم 4 أطفال وصفت جراحهم بالمتوسطة.

وقال ادهم أبو سلمية المتحدث باسم اللجنة العليا للإسعاف والطوارئ في غزة، ان حصيلة الغارات الصهيونية هي إصابة 7 مواطنين بينهم 4 أطفال جراء صاروخ سقط على منزل في مخيم النصيرات وسط القطاع،موضحا أن الجرحى نقلوا إلى مستشفى "شهداء الأقصى" في دير البلح لتلقي العلاج .


ووفقا للمصادر وشهود العيان فقد استهدفت طائرات الاحتلال بصاروخ واحد مزرعة دجاج في منطقة أم النصر غرب بلدة بيت لاهيا شمال القطاع كما استهدفت بصاروخين أراضي زراعية و مستودعاً للأخشاب جنوب مدينة دير البلح وسط القطاع .


كما قصفت طائرات الاحتلال بصاروخين أراضي زراعية بالقرب من مركز شرطة المعسكرات الوسطى،واستهدفت في الغارة الأخيرة محيط منزل عائلة الفقي في مخيم النصيرات، مما أوقع 7 إصابات من بينهم 4 أطفال وصفت جراحهم بالكتوسطة .

وأشار مراسلنا أن الطيران الحربي لا يزال يحلق في أجواء القطاع بكثافة وشن عدة غارات وهمية تزامنا مع القصف الصهيوني الذي أحدث حالة من الذعر والقلق لدى الأطفال والنساء .

انشر عبر