شريط الأخبار

مصدر ايراني يتوقع هروب مليون صهيوني في الاسبوع الاول للحرب مع الكيان

06:06 - 02 تموز / يونيو 2012

وكالات - فلسطين اليوم

أشار اللواء سيد "يحيي صفوي" المستشار الأعلى لقائد الثورة الإسلامية إلي قدرة إيران و هشاشة كيان العدو الصهيوني موضحاً أن حوالي مليون مستوطناً سيهربون من الأراضي المحتلة خلال الأسبوع الأول من المواجهة ، إذا ما قدم الكيان الغاصب على مهاجمة بلادنا.

و تطرق اللواء صفوي في تصريحات صحفية إلى دور سماحة قائد الثورة الإسلامية السيد "علي الخامنئي" أبان الحرب المفروضة وقيادته في جبهات القتال قائلاً " إن أعداءنا كانوا يزعمون بأنه لا يوجد زعيم كفء يخلف الإمام الخميني بعد وفاته ولكن حكمة قائد الثورة أسقط كل الرهانات التي كانت تريد النيل من الجمهورية‌الإسلامية ".

و تطرق إلى خطط الأمريكان من غزو أفغانستان والعراق حيث أرادوا مهاجمة إيران،‌ مؤكداً أن حكمة سماحة قائد الثورة حالت دون تحقيق هذه المؤامرات حيث وقع الأمريكان في مستنقع أفغانستان والعراق وتكبّدوا خسائر فضيعة .

و لدى إشارته إلى الثورات العربية وسقوط بعض الأنظمة الدكتاتورية في منطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا ، أكد صفوي أن الصحوة الإسلامية ‌التي نشهدها في المنطقة ستؤدي إلى تشكيل شرق أوسط إسلامي ؛‌غامزاً ‌بذلك من قناة جورج بوش ووزيرة خارجيته كاندوليزا رايس اللذان سعيا من أجل تشكيل شرق أوسط جديد .

انشر عبر