شريط الأخبار

مبارك يرفض النزول من سيارة الاسعاف ويدخل بنوبة بكاء شديدة

03:07 - 02 كانون أول / يونيو 2012

القاهرة - فلسطين اليوم


رفض الرئيس المصري السابق حسني مبارك النزول من سيارة الإسعاف لدخول مستشفى سجن طرة، وانتابته حالة هستيرية ودخل في نوبة بكاء شديدة، وبدأ يردد بصوت عال "حسبي الله ونعم الوكيل.. أنا خدمت البلد دية"، وفقا لوسائل الإعلام المصرية.

وحاول المتواجدون إقناعه بضرورة النزول لأنه حكم قضائي وقرار للنائب العام، وسيتم تنفيذه بكل الأحوال، واستغرق الجدل أكثر من 15 دقيقة، وبعدها قام من حوله بتهدئته وإنزاله من سيارة الإسعاف إلى سريره مباشرة بغرفة العناية المركزة المجهزة له خصيصا داخل مستشفى سجن طرة الكائنة بعنبر المزرعة.

وكانت الطائرة التي تقل الرئيس المصري السابق حسني مبارك في سجن طرة، هبطت قبل لحظات، قادمة من قاعة المحكمة بعد صدور حكم بالسجن المؤبد له ولوزير داخليته الأسبق حبيب العادلي.

وكان النائب العام قد أصدر قرارا بنقل مبارك إلى طرة. كما قرر القاضي أحمد رفعت رئيس محكمة جنايات القاهرة نقل مبارك إلى سجن مزرعة طرة وفقا للمعطيات القانونية، بالإضافة إلى وجود جناح طبي مجهز بالسجن.

ومن جهة أخرى، توالت ردود الفعل في أوساط خبراء القانون والمراقبين عقب نطق القاضي بالحكم الذي نص على حبس مبارك ووزير داخليته بالسجن المؤبد، وتبرئة نجلي الرئيس السابق علاء وجمال ورجل الأعمال الهارب حسين سالم.

انشر عبر