شريط الأخبار

حماس تحمل الاحتلال مسئولية التصعيد ومن حقنا الدفاع عن أنفسنا

01:13 - 02 حزيران / يونيو 2012

غزة - فلسطين اليوم

حمل القيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس الدكتور إسماعيل رضوان الاحتلال الصهيوني المسئولية الكاملة عن التصعيد الذي كان يوم أمس الجمعة وأدى لاستشهاد مقاوم فلسطيني ومقتل جندي إسرائيلي جنوب قطاع غزة.

وأوضح رضوان، ان استهداف المواطنين ومزارعهم واستمرار اجتياحات الاحتلال الإسرائيلي على الحدود الشرقية لقطاع غزة واستمرار تدنيس مستوطنيه وجنوده للمسجد الأقصى المبارك وانتهاكات الاحتلال للأسرى الفلسطينيين دفع المقاوم لتنفيذ العملية البطولية.

وشدد القيادي في حماس خلال تصريح لفضائية الكوثر اليوم السبت، على أنه من حق المقاومة الفلسطينية الدفاع عن نفسها وعن أبناء شعبنا إزاء العدوان الصهيوني المتواصل، مؤكداً على أن استمرار الاغتيالات والتهديدات لن يكسر شوكة المقاومة.

وقال القيادي في حماس، :على العدو الصهيوني أن يعلم بأن هذه التهديدات لن تحقق له أهدافه ولا أحلامه وستفشل كما فشلت سابقاتها، حينما وقفت المقاومة ووقف الشعب الفلسطيني له بالمرصاد.

وطالب د.رضوان، فصائل المقاومة بالتوحيد وتنسيق أعمالها واستعادة الوحدة الوطنية لنكون أقوى إزاء هذا العدوان الذي لا يفرق بين فتح وحماس والجهاد والشعبية وغيرها، قائلاً :" الاحتلال سيفشل كما فشل في المرات السابقة إزاء صمود وثبات المقاومة والوحدة الوطنية.

انشر عبر