شريط الأخبار

الجهاد الإسلامي : متمسكون بوصايا الشهداء التي وقعت بالدماء والأشلاء المباركة

04:50 - 31 تموز / مايو 2012

غزة - فلسطين اليوم

أكدت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين على استمرارها في حمل وصايا الشهداء التي وقعت بالدماء والأشلاء المباركة، وأنها ستحافظ عليها وتستمر في طريق ذات الشوكة التي مضى عليها الشهداء القادة محمد سدر وذياب شويكي وعبد الرحيم التلاحمة، ومن قبلهم وبعدهم رامز عبيد وخالد الخطيب ومحمد أبو هاشم وربحي الكحلوت وأحمد أبو دوش وهبه ضراغمه وسامر حماد وسامي عنتر ولطفي أبو سعدة وأحمد غاوي ومحمد زعول وحسن أبو زيد وعبد الله بدران، وكل الشهداء الأكرمين، عناوين العطاء ورموز المقاومة.

وقالت الحركة في بيان لها :" إننا وإذ نستقبل وجموع شعبنا اليوم رفات الشهداء العظام الذين قضوا إلى ربهم وهم يدافعون عن ثرى فلسطين المبارك، في يوم مشهود من أيام الله، ليتجلى في هذا اليوم مشهداً من مشاهد العطاء والوفاء لفلسطين وللشهداء الأكرمين الذين خضبوا ترابها الطاهر بدمائهم الزكية. لنؤكد على تمسكنا بخيار المقاومة والجهاد والحفاظ على وصاياهم التي وقعت بالدماء والأشلاء المباركة.

وأوضحت أن استقبال رفاة الشهداء اليوم لهي مناسبة وطنية عظيمة يلتقي فيها الكل الفلسطيني من جديد موحداً تحت مظلة المقاومة والتحرير وعناوينها الكبيرة من الشهداء والأسرى.

وقالت أن الأرض احتضنت اليوم رفات الشهداء لتكون ركيزة وقاعدة تحمل لواء الجهاد والمقاومة الذي يسير به المجاهدون الأبطال في معركة التحرير واستعادة الحقوق والمقدسات.

انشر عبر