شريط الأخبار

"سرايـــا القـــدس" تستنفر مجاهديها لاستقبال رفات العظماء

12:04 - 31 تموز / مايو 2012

غزة - فلسطين اليوم

استنفرت "سرايا القدس" الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين اليوم الخميس، مجاهديها ومقاتليها لاستقبال رفات الشهداء العظماء الذين أذاقوا الكيان الصهيوني كأس المنون، المُفرج عنهم بعد احتجاز جثامينهم لعدة سنوات ماضية داخل أراضينا المحتلة عام الـ48.

  ووسط صيحات التكبير والتهليل ونداءات التحية للمقاومة وفي أجواء من الفرحة والبهجة والسرور, انتشر العشرات من مجاهدي "سرايا القدس" الميامين على مفترقات الشوارع والطرق الرئيسية في قطاع غزة، حاملين أسلحتهم وبنادقهم ومرتدين بزاتهم العسكرية في مشهد يشيد بالانتصار العظيم وبالفرحة العارمة التي تسود قطاع غزة الأبي.

  ويستعد مجاهدي السرايا المستنفرين في كافة أنحاء قطاع غزة لاستقبال رفات الشهداء الأطهار ، والمشاركة في مراسم تشيعيهم والقيام بطقوس عسكرية إكراماً للعظماء الذين ضحوا بأرواحهم ودمائهم فداءً لفلسطين، وأسرجوا بدمهم درب الأحرار نحو فلسطين.

  وجدد مجاهدي "سرايا القدس" تمسكهم بخيار الجهاد والمقاومة حتى تحرير كامل تراب فلسطين ، واستعادة الحقوق المسلوبة قسراً من شعبنا الفلسطيني المجاهد.

  يشار إلى أن العدو الصهيوني سيفرج اليوم الخميس عن جثامين 91 شهيداً من شهداء من ما يسمى بمقابر الأرقام 79 منهم من الضفة المحتلة و12 شهيداً من قطاع غزة, من بينهم 15 شهيداً من قادة ومجاهدي "سرايا القدس".
انشر عبر