شريط الأخبار

وعكة صحية تؤجل اجتماع شحاته مع لجنة الكرة بالزمالك

10:57 - 30 حزيران / مايو 2012

وكالات - فلسطين اليوم

تأجل اجتماع لجنة الكرة بنادي الزمالك الذي كان مقرراً اليوم الأربعاء مع الكابتن حسن شحاته، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بسبب وعكة صحية أصابت المعلم وألزمته الفراش.

وتقرر أن يعقد الاجتماع السبت المقبل على هامش اجتماع مجلس الإدارة وكان مقرراً أن تتم مناقشة الصفقات الجديدة للموسم المقبل وبرنامج فترة الإعداد والمعسكر الخارجي استعداداً للقاءات دور الثمانية لدوري رابطة الأبطال الإفريقي.

ومن ناحيته أكد المحاسب عمرو الجنايني، عضو مجلس الإدارة ولجنة الكرة، لـ"العربية.نت" أن مجلس الإدارة لم يتلق أية عروض رسمية حتى الآن لاستعارة شيكابالا، وكل ما يحدث مجرد اتصالات من بعض وكلاء اللاعبين يعرضون شفهياً إعارة اللاعب لبعض الأندية العربية.

وأشار الجنايني إلى أنه لم يلتق مع اللاعب في الفترة الماضية ولا يعلم عنه شيئاً وأنه رغم اعترافه وإيمانه بموهبة اللاعب وأمنية وجوده بين صفوف الفريق إلا أنه يرى أن الخطأ الذي حدث من اللاعب يستوجب العقاب وأن الإعارة هي الحل الأمثل الذي قرره مجلس الإدارة.

وعن تأخر التجديد لعبدالواحد السيد، حارس المرمى، أشار الجنايني إلى أن الدكتور عبدالله جورج، رئيس لجنة التعاقدات، سيعقد جلسة مع اللاعب خلال الساعات القادمة للحصول على توقيعه لمدة 3 مواسم بعد أن وافق اللاعب على التجديد دون أي شروط.

انشر عبر