شريط الأخبار

نص النداء الأخير للأسيرين السرسك والريخاوي لمحمود عباس

02:56 - 29 تموز / مايو 2012

الأسيران السرسك والريخاوي
الأسيران السرسك والريخاوي

غزة - فلسطين اليوم

حمل الأسيران محمود السرسك وأكرم الريخاوي رسالة عبر محامي نادي الأسير استصرخا فيها  كل أبناء شعبنا وكذلك الرئيس "محمود عباس" أبو مازن ورئيس نادي الأسير قدورة فارس ووزير شؤون الأسرى عيسى قراقع مؤكدين أن هذا النداء هو النداء الأخير من أجل انقاذ حياتهما.

و قام محامي نادي الأسير  بزيارة الأسير أكرم الريخاوي والمستمر في إضرابه المفتوح عن الطعام لليوم 49 على التوالي وفي هذا السياق بين المحامي أن الأسير الريخاوي يعاني هو الأخر من وضع صحي صعب ونقل رسالة باسمه واسم الأسير السرسك .

وأكد الأسيران في الرسالة إنهما يعانيان من أوضاع صحية سيئة للغاية , حيث اوضح الاسير السرسك  أنه يعاني من حالة غيبوبة متكررة , مشيراً إلى أن فقد 28 كيلو من وزنه وانه مصر على مواصلة الإضراب حتى النصر أو الاستشهاد .

وفيما يلي نص الرسالة من الأسيرين الريخاوي والسرسك :

" نناشد الرئيس محمود عباس ووزير الأسرى عيسى قراقع ورئيس نادي الأسير قدورة فارس بالتدخل العاجل لإنقاذ حياتنا , فهذه هي الصرخة الأخيرة لنا في الوقت الذي لا رجعة فيه عن قراري , فنحن سنواصل الإضراب عن الطعام حتى النصر او الاستشهاد في سبيل الله "

"الرئيس عباس أعاني وأخي أكرم الريخاوي من أوضاع صحية خطيرة وقد فقدت 28 كيلو من وزني ونفقد القدرة على الحركة فأرجو التدخل لإنقاذ حياتنا لاستقبالنا منتصرين بدلاً من أن نكون محملين في أكياس سوداء جثثاً هامدة "

     

انشر عبر