شريط الأخبار

مضرب منذ 76 يوماً.. الأسير محمود السرسك يفقد القدرة على السمع والبصر

02:09 - 29 تشرين ثاني / مايو 2012

غزة - فلسطين اليوم


أكد عماد السرسك شقيق الأسير محمود السرسك المضرب عن الطعام منذ ما يقارب 76 يوماً أن شقيقه فقد القدرة على السمع والبصر والحديث وذلك لتردي وضعه الصحي .

وأشار السرسك في حديث لوكالة "فلسطين اليوم الإخبارية" أن العائلة تنتظر في هذه الأثناء تقريراً طبيا كاملاً عن حالة الأسير محمود بعد وصول المعلومات عن فقدانه القدرة على السمع والبصر.

وأشار السرسك ان شقيقه ووفقاً للمعلومات التي تردهم من محامي نادي الأسير عانى بالأمس من حالة غيبوبة لمدة أربع ساعات , في الوقت الذي لم يعرف عنه حراس السجن او الأطباء أي شيء  .

ونوه السرسك في حديثه أن محامي نادي الأسير أبلغهم بأن الأسير محمود ونظراً لتدهور حالته الصحية بشكل كامل من المحتمل أن يستشهد في أي لحظة .

الجدير ذكره أن وضع الأسير السرسك الصحي اليوم ازداد سوء عن السابق وأصبح يصاب بحالات إغماء يومية بمعدل ثلاثة مرات وأصبح يعاني من هبوط بالسكر والضغط وانخفاض بالحركة ونقص بالأوكسجين بالدم الأمر الذي يترتب عليه الدوخان أثناء الوقوف بالإضافة إلى الألم بالمفاصل ووجع وألم بالمعدة وهزل شديد وانخفاض بالوزن ووصل اليوم إلى 48 كيلو والسكر 51.

يشار إلى أن الأسير محمود سرسك 25 سنة سكان محافظة رفح جنوب قطاع غزة، هو احد لاعبي المنتخب الوطني الفلسطيني لكرة القدم، اعتقلته قوات الاحتلال بتاريخ 22/7/2009 بشكل تعسفي وهو في طريقه للالتحاق بنادي شباب بلاطة الرياضي بالضفة الغربية والذي تعاقد معه للاحتراف، حيث كان السرسك يلعب في نادي خدمات رفح.

انشر عبر