خبر BenQ تُطلق كاميرا مُضادة للماء في الشرق الأوسط

الساعة 11:35 ص|28 مايو 2012

وكالات

أعلنت شركة BenQ عن إطلاق كاميرتها الجديدة LM 100 المُضادة للماء في الشرق الأوسط، حيث تأتي هذه الكاميرا بعدسة 14 ميغا بيكسل، مع أربع أنظمة حماية ضد الماء والتجمّد والصدمات والغُبار، إضافةً لإمكانية تكبير الصورة أربع مرات Optical Zoom 4x وشاشة إل سي دي بحجم 2.7 إنش.

ويُمكن استخدام الكاميرا تحت الماء بعمق5 أمتارولمدة ساعتين، ومع تفعيل وضعية تحت الماء في الكاميرا، يتم تفعيل ميّزة ألوان true to life من أجل صورة أفضل، وتتحمل الكاميرا الصدمات في حال وقوعها من ارتفاع 1.5 متر، إضافةً لمقاومتها للظروف المناخية.

تُقدم الكاميرا العديد من الميزات مثل الصور البانورامية، وWeb Auction والتي تسمح بإلتقاط صورتين أو أربعة معاً، وميزة Fisheye والتي تلتقط الصور حسب رؤية عين السمكة للأشياء.

وتتوفر الكاميرا بثلاثة ألوان مُختلفة، الأزرق المائي، والبرتقالي، والأحمر الناري.

وقال مانيش باكشي مُدير الشركة في الشرق الأوسط وإفريقيا أن الشركة تسعى لتلبية حاجات المُستخدم، وتُلبّي الكاميرا الجديدة هذه الحاجات من خلال صورها العالية الدقة في جميع الظروف المناخية، سواءً كانت الصورة تحت الماء أو أثناء التزلّج مع مقاومة للتجمد بحرارة -10 درجات مئوية.

يُذكر أن شركة BenQ أُديرت من قبل شركة آيسر في عام 2006، من أجل إنتاج خط مُنفصل، وفي عام 2011 تخلّت إيسر عن حصتها في الشركة، ودخلت BenQ مع شركة سيمنس في شراكة من أجل إنتاج الهواتف المحمولة.