شريط الأخبار

صحيفة إسبانية: برلسكونى أنفق 20 مليون يورو فى عامين

08:06 - 27 تموز / مايو 2012

وكالات - فلسطين اليوم

قالت صحيفة الموندو الإسبانية، إنه خلال جلسة محاكمة رئيس الحكومة الإيطالية السابق سيلفيو برلسكونى فى قضية ممارسة البغاء مع القاصرة "روبى جيت" قالت محاسبة "آل كافييرى" إنه فى غضون عامين 2009 و2010 أنفق ما يقرب من 20 مليون يورو على فتياته والحفلات التى كان يقيمها فى منزله بميلانو.

ووفقا لجسيبى سبينيلى، التى كانت واحدة من موظفى برلسكونى فى إدارة الحسابات وكان عملها متخصصا فى جمع الشيكات التى يوقعها برلسكونى والتى أغلبها مخصصة لفتياته وليالى البونجا بونجا التى كان يقيمها فى منزله.

ومن ناحية أخرى أشارت الصحيفة إلى أن كشف برلسكونى النقاب عن اقتراح لتعزيز السلطات التنفيذية لرئيس إيطاليا، وألمح إلى احتمال ترشحه للمنصب، وعرض خطط لإجراء انتخابات رئاسية مباشرة على "النمط الفرنسى".

وقال برلسكونى "سوف أفعل ما يطلبه منى حزب شعب الحرية" مضيفا "الأمر ليس طموحا شخصيا لى ولكن هناك مسئوليات يتعين ألا أتجاهلها، وأضاف أن الإصلاحات المقترحة سوف تعطى إيطاليا حكومة قوية قادرة على التصدى للمشكلات الاقتصادية، مشددا على الأحزاب السياسية الإيطالية أن تسعى إلى إدخال إصلاحات قبل الانتخابات العامة المقرر إجراؤها فى إبريل المقبل.

انشر عبر