شريط الأخبار

نادي الأسير: إدارة عسقلان تستمر بعزل الأسير أبو سيسي

12:13 - 27 تموز / مايو 2012

رام الله - فلسطين اليوم

هدد الأسير ضرار موسى يوسف أبو سيسي (42 عاما ) باستئناف إضرابه المفتوح عن الطعام إذا استمرت إدارة السجون بعزله في الزنازين الانفرادية في سجن "عسقلان" ونقله للأقسام العامة فورا وفقا الاتفاق الذي جرى توقيعه بين قيادة اللجنة العليا لإضراب الأسرى وإدارة السجون.

وخلال زيارة محامي نادي الأسير له، عبر الأسير عن تأثره وحزنه الشديد لبقائه لوحده في العزل، مؤكدا ضرورة متابعة قضيته على كافة المستويات.

وقال لمحامي النادي :" انه راجع إدارة السجن للاستفسار حول أسباب استمرار عزله فابلغوه أن الجهات العليا لم تصدر قرار بشأنه"، الأمر الذي أثار استهجانه مضيفا " لدي شعور أن جهاز الأمن الإسرائيلي يتعمد تأخير إخراجي من العزل لحبك مؤامرة جديدة في الخفاء وفق ما تردده من مزاعم منذ عزله في اعتباره خطير جدا و أن وجوده بين الناس وباقي الأسرى يشكل خطر حقيقي على الدولة.

وأضاف أبو السيسي " أنني متمسك بحقي بالخروج من العزل لأن اسمي مدرج ضمن الصفقة ومع استمرار الظلم بحقي راجعت ضابط المخابرات و مديرة القسم عدة مرات وابلغوني قبل الخروج للزيارة بأن المخابرات ردت عليهم " بأنني علي إغلاق فمي وليس من شأني الاستفسار ".

وخلال حديث الأسير أبو سيسي مع محامي نادي الأسير،طالب القيادة المصرية الجهة الراعية للاتفاق لتحمل مسؤوليتها لاسيما وان أسمه كان مدرج مع ضرورة خروجه من العزل، مؤكدا انه يرفض كليا الحجج الإسرائيلية.

انشر عبر