شريط الأخبار

بالصور::

اللجنة الرياضية شرق غزة تخرج دفعة من دورة ألعاب الفنون القتالية "كاراتيه"

12:27 - 26 حزيران / مايو 2012

غزة - فلسطين اليوم

خرجت اللجنة الرياضية لحركة الجهاد الإسلامي إقليم شرق غزة الدفعة الأولى من دورة ألعاب الفنون القتالية الكاراتيه في الحزام الأصفر تحت "عنوان الحرية للأسرى".

وقد حضر التخريج مسئول إقليم شرق غزة الأستاذ نبيل أبو سرية والأستاذ رامي الغرابلي عضو اللجنة الإدارية للإقليم والأستاذ نصر أبو هويدي عضو اللجنة الرياضية العامة للجهاد ومسئول اللجنة الرياضية بإقليم شرق غزة بسام الغرة واللجنة الإدارية لمنطقة التفاح وعدد من مدربي الكاراتيه.

وقد تخلل التخريج كلمة ألقاها الأستاذ أبو سرية شكر فيها المدربين  واللاعبين ونصحهم بمتابعة واستمرار التدريب للمحافظة على المستوى الرائع الذي وصلوا إليه واستدل أبو سرية بالآية الكريمة "وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل " وبقوله صلى الله عليه وسلم "المؤمن القوي خير وأحب إلى الله من المؤمن الضعيف".

وشدد على أن الإسلام حث على الرياضة كما لها من فوائد كثيرة فهي تبنى الأجسام القوية والنفوس السوية وتغرس في الإنسان التعاون والتسامح والمنافسة الشريفة وتعلمه فنون القتال".

وأوضح أبو سرية بأن الرياضة ضرورية للشباب المسلم ومن هذا المنطلق اهتمت حركة الجهاد الإسلامي بالرياضة من خلال اللجان الرياضية المنتشرة في ربوع الوطن.

وقبل نهاية الحفل تقدم اللاعب نعيم بدوي واللاعب خليل عياد بفقرة من الفنون القتالية حيث أظهروا مهارات عالية وإتقان تام لمتطلبات البرنامج، وقد لاقى هذا الأداء استحسان وإعجاب الجميع.

وفي نهاية التخرج  تم توزيع شهادات الحزام الأصفر على 27 لاعب من جميع مناطق إقليم شرق غزة وتضم منطقة التركمان والزيتون واجديدة والتفاح والصبرة.

وقد قام بتدريب اللاعبين المدرّب " نضال محمود الحرازين" الحاصل على درجة "5 دان".

 



اللجنة الرياضية

اللجنة الرياضية

اللجنة الرياضية

اللجنة الرياضية

اللجنة الرياضية

اللجنة الرياضية

اللجنة الرياضية

اللجنة الرياضية

اللجنة الرياضية

اللجنة الرياضية

انشر عبر