شريط الأخبار

لجنة التواصل والإصلاح التابعة للجهاد تواصل زيارات العوائل الغزية

10:42 - 26 حزيران / مايو 2012

غزة - فلسطين اليوم

لجنة التواصل والإصلاح التابعة للجهاد تواصل زيارات العوائل الغزية

واصلت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة التابعة لحركة الجهاد الإسلامي، حملة "وفاء ومحبة" لزيارة العوائل الغزية المختلفة، وذلك في إطار توطيد العلاقات الاجتماعية.

وضم الوفد عدد من كبار أعضاء اللجنة، وكان في استقبالهم كبار عائلة "الزعيم" من بينهم كبير العائلة الحاج "يوسف الزعيم" (أبو نبيل) والعشرات من أفرادها والمواطنين بمنطقة سكناهم بحي الشجاعية.

وتحدث الشيخ "شعبان أبو غنيمة" كلمةً له، والتي أكد خلالها على ضرورة توطيد العلاقات بين كافة العائلات الفلسطينية للاستمرار في دعم المقاومة والقضية في سبيل تحقيق الوحدة الداخلية ومواجهة العدوان الإسرائيلي المتواصل بحق أبناء شعبنا.

وأشاد "أبو غنيمة"، في الدور النضالي الكبير للحاج "أبو نبيل الزعيم"، الذي اعتقل في السبعينات أثناء مشاركته في مجموعات المقاومة ضد الاحتلال الإسرائيلي.

من جهته تحدث الأستاذ "تحسين الوادية" رئيس لجنة التواصل الجماهيري، كلمة له، في ديوان العائلة، بين خلالها أهداف اللجنة ونشاطاتها في حل الخلافات بين عشرات العائلات الفلسطينية، ودورها الكبير في توطيد العلاقات مع الكثير من الجهات الأهلية والرسمية لتذليل العقبات أمام حياة المواطنين.

من جهته، شكر كبير عائلة "الزعيم" حركة الجهاد الإسلامي ولجانها المختلفة وفي مقدمتها لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة، لدورها الكبير في التواصل بين العائلات وجمعها لمواجهة القضايا الكثيرة التي تواجهها باستمرار، وحل تلك الخلافات بما يتناسب مع الشرائع والأعراف المتعارف عليها، مشيداً بدور الجهاد الإسلامي الكبير في مقاومة الاحتلال الإسرائيلي، ونضالات الأمين العام المؤسس، الشهيد د.فتحي الشقاقي، والأمين العام للحركة د. رمضان شلح في تغيير معادلة الصراع وتحويل اهتمام الأمة الإسلامية نحو القضية الفلسطينية.

انشر عبر