شريط الأخبار

الرابطة الإسلامية تدعو طلاب المدارس للجد والاجتهاد لتحصيل أعلى الدرجات

10:49 - 25 تشرين أول / مايو 2012

غزة - فلسطين ليوم

دعت الرابطة الإسلامية, جموع طلاب المدارس للجد والاجتهاد والتركيز مع بدء الامتحانات النهائية للطلاب بمختلف مستوياتهم التعليمية، مشددة على ضرورة تهيئة الأجواء وتوفير المناخات المناسبة أمام الطلاب للمذاكرة ومراجعة دروسهم.

وأعرب رامي القرا منسق ملف المدارس عن أمنياته بالتوفيق والنجاح لجموع الطلاب بما يضمن تحقيق الدرجات العليا لخدمة وطنهم وشعبهم، مؤكدا على أن الرابطة لم تدخر جهداً في سبيل توفير الطاقات والامكانيات المتاحة لديها لخدمة الطلاب .

جاء ذلك خلال لقاء القرا بمسئولي ملف المدارس لاستعراض أهم الإنجازات التي حققتها الرابطة على صعيد المدارس خلال العام الدراسي الحالي، وذلك في إطار حرص الرابطة على التقييم الدائم لعملها، مشدداً على حرص الرابطة على تقديم أفضل الخدمات الطلابية لاستمرار المسيرة التعليمية بما يضمن نجاح الطلاب وزيادة تحصيلهم العلمي.

وأشار القرا إلى أن الامتحانات النهاية بمثابة تتويج لعطاء متواصل وجهود مميزة يبذلها الطلاب  ومعلميهم وذويهم على مدار العام، مبيناً أن الجائزة الكبرى تتمثل بتحقيق الطلاب لآمال وتطلعات محبيهم والانتقال لمرحلة أخرى من الدراسة.

وتم خلال اللقاء طرح العديد من القضايا التي تهم الطلاب من بينها مناقشة الخطة الصيفية لهذا العام والسبل الأمثل لاستغلال الاجازة الصيفية بما يعود بالنفع والفائدة على الطلاب، إضافة لتنظيم برامج ودورات تدريبية ذات علاقة بالشأن التعليمي .

انشر عبر