شريط الأخبار

التواصل الجماهيري للجهاد برفح يزور مدرسة كمال عدوان "أ"

10:37 - 24 حزيران / مايو 2012

غزة - فلسطين اليوم

زار وفد كبير من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي، إقليم رفح، زيارة إلى مدرسة كمال عدوان "أ" بالمحافظة، وكان في استقبال الوفد الذي شارك به مدير منتدى المعلم بالمنطقة، مدير المدرسة الأستاذ "أحمد لافي" وأعضاء الهيئة التدريسية.

وتحدث الأستاذ "نضال أبو لولي" عن أهمية الدور الذي تقوم به المدارس في بناء وصقل أفراد المجتمع متسلحين بالعلم في مواجه الخطوب والمخاطر.

وناقش الوفد مع المدير والهيئة التدريسية المشاكل التي تمر بها المدرسة والطلاب، واعداً بوضع برنامج للعمل على حل المشاكل قدر المستطاع والوقوف بجانب المدرسة والمدرسين لحل أي إشكالية  تقع داخل المدرسة.

من جهته أكد الشيخ أبو "الأديب الدربي" مسئول اللجنة برفح، أمام الحضور على أن هذه الزيارة تأتي استمراراً للزيارات لتشمل كل المؤسسات ولجان العمل المدني تقديرا لجهودهم المتواصلة في خدمة الوطن

بدوره أعرب مدير مدرسة كمال عدوان "أحمد لافي" عن تقديره لجهود لجنة التواصل الجماهيري وحركة الجهاد الإسلامي في استمرار التواصل مع المؤسسات التعليمية لما فيه من اثر طيب على نفوس الإخوة العاملين في الحقل التعليمي.

وفي نهاية اللقاء تم تقديم درع محبة ووفاء تقديرا لدورهم البارز في المجتمع الفلسطيني.

وثمن الأستاذ "تحسين الوادية" جهود اللجان المختلفة في المناطق والتي تتواصل بدورها مع كافة العائلات والمؤسسات الرسمية والأهلية لتوطيد العلاقات الاجتماعية وبحث سبل التعاون لحل أي قضايا قد تواجههم.

انشر عبر