شريط الأخبار

دويكات : قريباً كشف ملابسات أحداث جنين والقضاء هو الحكم

08:09 - 21 تموز / مايو 2012

جنين - فلسطين اليوم

اعلن محافظ جنين اللواء طلال دويكات، ان الاجهزة الامنية بالضفة تمكنت من كشف ملابسات حادثة اطلاق النار على منزل المحافظ السابق قدوره موسى، مشيرا الى ان التحقيقات التي اجرتها الاجهزة الامنية قادت الى الكشف عن الفاعلين وأداة الجريمة.
واوضح ان السلطة الوطنية ستعلن قريبا كافة الحيثيات والتفاصيل المتعلقة بهذه الحادثة وانه سيتم تحويل الجناة إلى القضاء لأتخاذ المقتضى القانوين بحقهم ، مؤكدا في الوقت ذاته انه لا يوجد غطاء عشائري أو تنظيمي لاي شخص ولا يمكن لاحد ان يكون فوق القانون .
وجاءت تصريحات دويكات في كلمة القاها اليوم الاثنين خلال استقباله عدة وفود من محافظة جنين ومن داخل الخط الاخضر.
وقال دويكات "أن الشهيد الراحل قدوره موسى كان خير من جسد علاقة الاخوة مع أهلنا داخل الخط الاخضر باعتبارهم جزءا اصيلا من الشعب الفلسطيني نشاركهم الهموم والحلم والتطلعات.

واضاف "سنكمل مسيرة المحافظ أبو موسى لخدمة أبناء المحافظة والحفاظ على هذا الترابط بين أبناء الشعب الواحد ، وسنبذل كل ما بوسعنا من اجل توفير الحد الأدنى من الحياة الكريمة لمواطنينا ومن اجل توفير مناخ أمني مستقر لتحقيق التنمية الشاملة" .
وشدد على ضرورة تعزيز التعاون بين مختلف الفعاليات والمؤسسات في المحافظة بغية الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وبما يكفل توفير متطلبات الاستقرار والازدهار.

انشر عبر