خلال اجتماعه بموظفي شركة توزيع الكهرباء محافظات غزة

خبر م. عايش يتابع تنفيذ خطة العمل الجديدة لموظفي أقسام الجباه والقراء

الساعة 12:57 م|21 مايو 2012

غزة

أكد المهندس ماهر عايش مدير عام شركة توزيع كهرباء محافظات غزة أن الشركة حققت نمواً ملحوظاً في عملية تطوير اساليب العمل التي تتسم بمهنية عالية للوصول الى الهدف المنشود من رفع وتحسين معدلات الجباية لتغطية اثمان الفاتورة المطلوب تسديدها شهرياً للجهات الموردة للطاقة الكهربائية، جاء ذلك خلال اجتماعه بموظفين أقسام الجباية والقراء، والذي يأتي ضمن المتابعة المستمرة لعمل موظفي دوائر الشركة.

وتطرق الاجتماع الذي حضره كل من مدير الفرع م. عبد العزيز الاسطل ومدير دائرة الشؤون الادارية أ. أسامة محيسن، ومسؤولي الاقسام الفنية وحشد لفيف من موظفي الجباية والقراء في محافظة غزة يوم السبت الموافق 19/5/2012م، إلى الخطة الجديدة المعتمدة من مجلس الادارة واليات التنفيذ لتحقق النفع العام للشركة والمواطن على حد سواء.

وأشار م. عايش الى أن الخطة تعتمد على دمج أقسام الجباية والقراء تحت مسمى مندوبين الشركة الميدانيين، لتسهيل عملية توزيع الفواتير وتسجيل القراءة في مدة اقصاها 6 ايام عمل، ثم التفرغ لتحصيل الفاتورة ، مشيراً الى ضرورة تغيير الصورة السلبية التي انتهجها المواطنون اتجاه الشركة والعاملين فيها، وضرورة امتلاك الموظفين قدرة تنافسية يستغلها لتطوير نفسه وامكانياته لتتحول لاحقا الى قدرات ابداعية تعزز ثقافة الدفع والالتزام لدى المشتركين وليس قطع التيار الكهربائي عن المواطنين فحسب.

من جانب آخر اكد أ. أسامة محيسن مدير دائرة الشؤون الادارية في الشركة على ضرورة  تحلي الموظف المسؤول كمدير أو رئيس قسم او ما شابه بالدقة والموضوعية والعمل الجاد والدؤوب لمتابعة عمل كل موظف في دائرته مبينا انتهاج الادارة سياسة الثواب والعقاب، ومعيار التقييم هو الكفاءة في العمل وتقديم الافضل، مشيرا الى تقديم مشروع جديد لهيكلة العمل الفني في الشركة والعمل على توفير الاحتياجات اللوجستية المطلوبة.

وفي ختام الاجتماع استمع م. عايش لأهم المشاكل التي طرحها الموظفون والتي تعترض طبيعة العمل الفني والميداني واهم الاحتياجات الضرورية لإنجازه وتبادل معهم الآراء حول ما يتعلق بتذليل تلك المعوقات وانجاح العمل مشدداً في الوقت ذاته على ضرورة  الاستثمار في الموظفين الذين غالبا ما يحقق نجاح على المدى القصير والبعيد، مؤكداً حرصه الدائم بأن  يحصل كل موظف اداري وفني على كامل حقوقة.