شريط الأخبار

شركة توزيع الكهرباء بغزة تتابع تنفيذ خطة العمل الجديدة لأقسام الجباه والقراء‏

09:36 - 21 تشرين أول / مايو 2012

غزة - فلسطين اليوم

أكد المهندس ماهر عايش مدير عام شركة توزيع كهرباء محافظات غزة أن الشركة حققت نمواً ملحوظاً في عملية تطوير أساليب العمل التي تتسم بمهنية عالية للوصول الى الهدف المنشود من رفع وتحسين معدلات الجباية لتغطية أثمان الفاتورة المطلوب تسديدها شهرياً للجهات الموردة للطاقة الكهربائية، جاء ذلك خلال اجتماعه بموظفين أقسام الجباية والقراء، والذي يأتي ضمن المتابعة المستمرة لعمل موظفي دوائر الشركة.

وتطرق الاجتماع الذي حضره كل من مدير الفرع م. عبد العزيز الأسطل ومدير دائرة الشؤون الإدارية أ. أسامة محيسن، ومسؤولي الأقسام الفنية وحشد لفيف من موظفي الجباية والقراء في محافظة غزة يوم السبت الموافق 19/5/2012م،إلى الخطة الجديدة المعتمدة من مجلس الإدارة واليات التنفيذ لتحقق النفع العام للشركة والمواطن على حد سواء.

وأشار م. عايش الى أن الخطة تعتمد على دمج أقسام الجباية والقراء تحت مسمى مندوبين الشركة الميدانيين، لتسهيل عملية توزيع الفواتير وتسجيل القراءة في مدة أقصاها 6 ايام عمل، ثم التفرغ لتحصيل الفاتورة ، مشيراً الى ضرورة تغيير الصورة السلبية التي انتهجها المواطنون اتجاه الشركة والعاملين فيها، وضرورة امتلاك الموظفين قدرة تنافسية يستغلها لتطوير نفسه وإمكانياته لتتحول لاحقا الى قدرات إبداعية تعزز ثقافة الدفع والالتزام لدى المشتركين وليس قطع التيار الكهربائي عن المواطنين فحسب.

من جانب آخر اكد أ. أسامة محيسن مدير دائرة الشؤون الإدارية في الشركة على ضرورة تحلي الموظف المسؤول كمدير أو رئيس قسم او ما شابه بالدقة والموضوعية والعمل الجاد والدؤوب لمتابعة عمل كل موظف في دائرته مبينا انتهاج الإدارة سياسة الثواب والعقاب، ومعيار التقييم هو الكفاءة في العمل وتقديم الأفضل، مشيرا إلى تقديم مشروع جديد لهيكلة العمل الفني في الشركة والعمل على توفير الاحتياجات اللوجستية المطلوبة.

وفي ختام الاجتماع استمع م. عايش لأهم المشاكل التي طرحها الموظفون والتي تعترض طبيعة العمل الفني والميداني واهم الاحتياجات الضرورية لإنجاز هو تبادل معهم الآراء حول ما يتعلق بتذليل تلك المعوقات وإنجاح العمل مشدداً في الوقت ذاته على ضرورة الاستثمار في الموظفين الذين غالبا ما يحقق نجاح على المدى القصير والبعيد، مؤكداً حرصه الدائم بأن يحصل كموظف إداري وفني على كامل حقوقه.

 

انشر عبر