شريط الأخبار

لجنة التواصل والإصلاح التابعة للجهاد برفح تزور كبار وجهاء العائلات

10:37 - 19 حزيران / مايو 2012

غزة - فلسطين اليوم

زار وفد كبير من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي، إقليم رفح، كبار ووجهاء العائلات بالمحافظة، وذلك بمشاركة وفد من قيادة وكوادر إقليم رفح.

وضم الوفد عدد من كبار أعضاء اللجنة، حيث زار أحد وجهاء رجال الإصلاح ورئيس بلدية الفخاري سابقاً الأستاذ "أبو محمد أبو عودة"، الذي كان في استقبالهم إلى جانب عدد كبير من أفراد عائلته.

كما تحدث الشيخ أبو عامر أبو شباب، كلمةً له أشاد فيها بصمود وثبات الأسرى خلال معركة الأمعاء الخاوية، وتحقيق انتصار تاريخي لقضيتهم، شاكراً عائلة أبو عودة علي حسن الضيافة والاستقبال.

وقال الشيخ "أبو أديب الدربي"، أن هذه الزيارة تأتي في إطار توطيد العلاقات الاجتماعية مع كافة الوجهاء والعائلات، لما تقدمه من خدمة للقضية الفلسطينية.

فيما شكر الأستاذ "أبو محمد أبو عودة"، الوفد الزائر، مثمناً دورهم ودور حركة الجهاد الإسلامي في حل عشرات الخلافات سواء على الصعيد السياسي أو الاجتماعي، وتوطيد العلاقات مع مختلف الجهات، في حين قدم الوفد درع "محبة ووفاء".

من ناحيته ثمن الأستاذ "تحسين الوادية" (أبو وسيم) رئيس لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة في قطاع غزة، إلى أن هذه الزيارات المختلفة التي تقوم بها اللجان في مختلف الأقاليم تأتي في إطار توطيد العلاقات مع كافة المؤسسات الرسمية والأهلية وكذلك الفصائل الفلسطينية على اختلاف مسمياتها وانتماءاتها وتأكيداً على الوحدة الوطنية في مواجهة الانقسام والتحديات التي تواجه قضيتنا الفلسطينية.

انشر عبر