شريط الأخبار

اليوم ..الإعلام الحربي ينظم حفلاً تأبينياً لأبطال ثورة السكاكين بغزة

12:22 - 17 حزيران / مايو 2012

غزة - فلسطين اليوم

ينظم الإعلام الحربي لـ" سرايا القدس" بلواء غزة مساء اليوم الخميس حفلاً تأبينياً لشهداء ثورة السكاكين الجهادية في منطقة حي الدرج بمدينة غزة.

وقال موقع الإعلام الحربي ان الحفل سيقام اليوم الخميس الموافق 17/05/2012، بعد صلاة العشاء مباشرة بالقرب من مفترق شارع الصحابة بمنطقة حي الدرج وسط مدينة غزة.

وقال "أبو حمزة" مسئول "الإعلام الحربي" في كتيبة الدرج في حديث لموقع "الاعلام الحربي"لسرايا القدس الالكتروني، أن الحفل التأبيني يأتي تكريماً لأبطال ثورة السكاكين الجهادية التي فجرتها حركة الجهاد الإسلامي والتي قام بها الشهيدين المجاهدين "رائد الريفي" و"طلال الأعرج" في عمليتين منفصلتين نوعيتين في أوائل الانتفاضة الأولى، وبالإضافة إلى الشهيد المجاهد "أسامة القصاص" احد أبطال سرايا القدس.

وأكد "أبو حمزة" على أن الإعلام الحربي يسعى جاهداً لإبراز شهداء الشرارة الأولى الذين فجروا ثورة السكاكين وكانوا النواة للانتفاضة الفلسطينية المباركة.

وأشار إلى أن إحياء ذكرى شهداء قد مضى على استشهادهم أكثر من عشرين عاماً هو دليل وبرهان على أن الشهداء مازالوا محفورين بذاكرتنا ولا يمكن نسيانهم فهم من ضحوا بأرواحهم ودمائهم الطاهرة في سبيل كرامة وعزة شعبنا وامتنا.

ونوه "أبو حمزة"  إلى أن حفل التأبيني سيتخلله العديد من الكلمات والفقرات المميزة وعرضاً مرئياً بعنوان "أبطال ثورة السكاكين" والذي أنتجه مكتب الإعلام الحربي بلواء غزة بشكل مميز ومتناسق ويجسد الرحلة الجهادية المشرفة لشهداء ثورة السكاكين الجهادية في حي الدرج, لافتاً إلى أن العرض المرئي يحتوي على مشاهد تمثيلية لعمليتي المجاهدين "طلال الأعرج" و"رائد الريفي".

ودعا أبناء شعبنا الفلسطيني المرابط بمدينة غزة لحضور حفل التأبين، دعماً لخيار المقاومة والجهاد ووفاءً للشهداء الأبرار الذين سطروا بدمائهم ملاحم العز والفخار.

انشر عبر