شريط الأخبار

بالصور: لجنة التواصل والإصلاح التابعة للجهاد تنظم لقاء جماهيري في ذكرى النكبة

11:56 - 17 تشرين أول / مايو 2012

فلسطين اليوم

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة، التابعة لحركة الجهاد الإسلامي، لقاءً جماهيري حاشد في ديون عائلة آل "أبو الليل" إحياءً للذكرى الرابعة والستون للنكبة الفلسطينية.

وحضر اللقاء القيادي بالجهاد الإسلامي، الشيخ "خضر حبيب"، وعدد من قيادات وكوادر اللجنة في غزة وشمال القطاع، بالإضافة لوجهاء وأفراد عائلة أبو الليل، وعدد من المواطنين بمنطقة جباليا البلد.

وتحدث الشيخ "حبيب"، أمام الجموع المحتشدة، عن ذكرى النكبة الأليمة التي أحلت بالشعب الفلسطيني منذ عام 48، مشيداً بالصمود الذي سطره الفلسطينيون على مدار السنوات رغم النكبات المتلاحقة بحقه والعدوان الإسرائيلي المتواصل بحق الشعب.

وأكد القيادي بالجهاد أن المقاومة هي السبيل الوحيد لتحرير الوطن واستعادة الحقوق الفلسطينية، مشدداً على ضرورة المحافظة على حق الفلسطينيين بالعودة لأراضيهم التي هجروا منها.

من جهته، تحدث كلمة اللجنة، الشيخ "شعبان أبو غنيمة" الذي بين للحضور مهام وأهداف اللجنة التي انطلقت من أجلها في حل القضايا التي تواجه المواطنين، ودور لجان الإصلاح في حفظ السلم الأهلي، في حين رحب المختار "فريد أبو الليل" بالوفد الزائر وعبر عن شكره لهم، معرباً عن امتنانه وتقديره لجهودهم في متابعة القضايا الوطنية وكذلك الخلافات بين المواطنين والعمل على حلها.

وفي ختام الزيارة، قام مختار العائلة بتقديم فقرة زجل شعبي عن الانقسام والنكبة، فيما قدم الوفد درع وفاء ومحبة لوجهاء العائلة.



التواصل الجماهيري

التواصل الجماهيري

التواصل الجماهيري

التواصل الجماهيري

التواصل الجماهيري

التواصل الجماهيري

التواصل الجماهيري

انشر عبر