شريط الأخبار

لأول مرة .. سوزان مبارك زارت جمال

09:50 - 16 تموز / مايو 2012

وكالات - فلسطين اليوم

قامت سوزان ثابت قرينة الرئيس السابق وخديجة الجمال ووالدها رجل الأعمال محمود الجمال وزوجته الثلاثاء بزيارة جمال مبارك المحبوس احتياطيا على ذمة جريمة قتل المتظاهرين واستغلال النفوذ وذلك بسجن ملحق المزرعة بمنطقة سجون طرة.

وقال مصدر أمني إن سوزان وخديجة والجمال وزوجته زاروا لأول مرة جمال مبارك فقط داخل محبسه دون أن يقوموا بزيارة شقيقه علاء المحبوس فى نفس السجن على ذمة القضايا المشار إليها وذلك منذ دخولهما للسجن فى أبريل 2011.

وأضاف المصدر أن سوزان وخديجة والجمال وزوجته حرصوا على اصطحاب كمية كبيرة من الأطعمة والمشروبات المتنوعة بالإضافة إلى الملابس الجديدة البيضاء المخصصة للمحبوسين احتياطيا لجمال وذلك دون أن يفصح عن سبب عدم زيارتهم لشقيقه علاء.

وأكد أن الزيارة تمت بناء على إذن من النائب العام، مشيرا إلى أنها تمت فى المكان المخصص لها وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء محمد نجيب حسن جميل مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة السجون بمعاملة جميع النزلاء وفقا للقانون ودون أى تمييز بينهم.

وأفاد المصدر بأنهم قاموا بترك سياراتهم خارج أسوار السجن واستقلال حافلة قطاع السجون حتى بوابات سجن ملحق المزرعة وذلك عقب تفتيشهم والاغراض التي بحوزتهم الكترونيا.

انشر عبر