شريط الأخبار

مستشفى غزة الأوروبي ينظم دورة تدريبية حول فن تقديم الخدمة للجمهور

08:54 - 15 تموز / مايو 2012

غزة - فلسطين اليوم

 نظمت دائرة الشئون الإدارية والمالية بمستشفى غزة الأوروبي دورة تدريبية حول فن تقديم الخدمة وذلك بحضور موظفي قسم خدمات المرضى والأمن والمراسلين في مركز د. رياض الزعنون بالمستشفى.

وأكد الأستاذ المحاضر محمد النجار مدير دائرة التدريب والتطوير بوزارة الزراعة خلال المحاضرة على أهمية تقديم الخدمة الأفضل للمرضى المترددين على الأقسام وتحلى الموظف الإداري أو رجل الأمن بالأخلاق الحميدة والتسامح مع الناس الذي حث عليها الإسلام العظيم ، مشددا على ضرورة تحكيم العقل والدين في المعاملة وتقديم الخدمة للجمهور مستدلا على ذلك بنماذج من سيرة النبي محمد صلى الله عليه وسلم في فن التعامل وتقديم الخدمة للآخرين.

ومن جانبه أكد أ. سامي أبو ناموس مدير الشئون الإدارية والمالية بالمستشفى على ضرورة الاهتمام بجانب التدريب والتطوير وتنمية القدرات لدى الموظفين، خاصة لمقدمي الخدمات حيث أنهم الفئة الأكثر احتكاكا بالمواطنين المرضى والمراجعين للمستشفى .

من ناحيته أكد الدكتور عبد اللطيف الحاج مدير مستشفى غزة الأوروبي على اهتمام إدارة المستشفى بزيادة وتطوير قدرات العاملين فى مهارات تقديم الخدمة للمرضى بما يسهم في تقديم خدمة إدارية وفنية ذات كفاءة عالية ، وفى نهاية المحاضرة عبر الموظفين عن سعادتهم بالدورة التدريبية التي تزيد من معرفتهم في فن تقديم الخدمة لكافة فئات الجمهور مؤكدين على انتمائهم الكبير لمستشفى غزة الأوروبي.

انشر عبر