شريط الأخبار

القناة العاشرة : خضر عدنان نجح في كسر عنجهية "اسرائيل"

05:16 - 15 حزيران / مايو 2012

القدس المحتلة - فلسطين اليوم

نشرت القناة العاشرة في التلفزيون "الاسرائيلي" تقريرا حول الانجازات التي حققها الاسرى الفلسطينيون في سجون الاحتلال من خلال اقدامهم على الاضراب عن الطعام في سبيل تحسين ظروف اعتقالهم المهينة داخل سجون الاحتلال من الاعتقال الإداري والعزل الانفرادي وغيرها من القيود بحقهم.

ويشير التقرير الذي اعد مراسل القناة العاشرة في التلفزيون "الاسرائيلي" الى بداية هذا الانتصار الذي حققه الاسير المحرر خضر عدنان الذي خاص اكثر من 66 يوما مضربا عنت الطعام، بحيث نجح في كسر عنجهية الاحتلال والرضوخ لمطالبه التي قدمها، بسب تعرضه للاهانة خلال عملية اعتقاله من منزله في جنين في كانون اول من العام الماضي.

ويقول الاسير المحرر خضر عدنان في التقرير الذي نشرته القناة العاشرة في التلفزيون "الاسرائيلي" ان مصلحة السجون حاولت اكثر من مرة استفزازه داخل المعتقل لارغامه على الطعام الا انه رفض ذلك بسبب اصراره على الوقوف امام الشروط المهينة والاجراءات التي يتعرض لها داخل السجن هو وزملاؤه.

وفي تعليقه على ما نشرته المخابرات "الاسرائيلية" من فيلم قصير يظهر عدنان وهو يدعو الى تنفيذ عمليات استشهادية داخل "اسرائيل" ابان اندلاع انتفاضة الاقصى عام 2000، قال عدنان لمراسل القناة العاشرة أنه وان صح هذا الكلام فهذه الاعيب واساليب المخابرات الاسرائيلية ويدل على افلاسها اثر الضغوط التي مورست عليها خلال فترة الاضراب عن الطعام.

وختم عدنان اقواله بالشكر لقوات الاحتلال التي اقدمت على اعتقاله لانها فتحت الباب واسعا امام الاسرى لتجسيد اكبر انتصار على السجان الاسرائيلي، نحو تحسين ظروف اعتقالهم، ووضع هذا الانتصار قيودا على الاعتقال الاداري نفسه.

  

انشر عبر