شريط الأخبار

سرايا القدس: انتصار الأسرى أثبت مجدداً أن الكيان هش ومهزوم

04:01 - 15 حزيران / مايو 2012

غزة - فلسطين اليوم

باركت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، الانتصار الأسطوري الذي حققه الأسرى البواسل في سجون الاحتلال بمعركة الإرادة والصبر، مؤكدةً أن هذا الانتصار سيتلوه انتصارات قادمة في إطار الصراع المتواصل بين الحق والباطل. 

وأوضح الناطق الرسمي باسم سرايا القدس "أبو أحمد" في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء، أن الأسرى هم وقود المواجهة وقادة كل مرحلة، مشيراً إلى أن انتصارهم الجديد شكل نقلة نوعية، وأثبت من جديد أن كيان الاحتلال هش ومهزوم.

  وقال أبو أحمد: "لقد أثبت الأسرى بأمعائهم الخاوية، وبإرادتهم الصلبة التي لم يستطع أن يزعزعها السجان، بأنهم قادرون على هزيمة عدوهم الذي يتبجح بقوته وجيشه المهزوم أمام العالم أجمع"، لافتاً إلى أن ثلة من الأسرى العزل انتصروا على السجان في معركة غير متكاملة ومتكافئة".   وأضاف :" لقد أجبر الأسرى الأبطال العدو والسجان الظالم على الرضوخ لمطالبهم الشرعية، وسجلوا انتصاراً تاريخياً جديداً، بعد الانتصار الذي حققه الشيخ القائد خضر عدنان والمجاهدة هناء شلبي مفجرا ثورة الحرية والكرامة داخل سجون الاحتلال".  

وتابع الناطق باسم السرايا يقول:" قضية الأسرى ستبقى على رأس سلم أولويات قوى المقاومة وفي طليعتها سرايا القدس"، منوهاً أنهم لن يدخروا جهداً من أجل ضمان حريتهم وفك قيدهم بالقوة التي لا يفهم العدو غيرها لغةً".

  وشدد على أن المواجهة وحالة الاشتباك ستبقى الخيار الاستراتيجي لشعبنا وأسراه داخل سجون الاحتلال حتى التحرير وانتزاع كافة الحقوق المغتصبة.   وفي نهاية حديثه، أبرق أبو أحمد بتهانيه وتحيات سرايا القدس ممثلة بقادتها وجندها المرابطين في كافة الثغور والمواقع والميادين إلى من أمضوا أكثر من 70 يوماً في المعركة الشرسة التي انتصرت فيها الروح على الجلاد الذي لا يعرف للإنسانية معنى".

انشر عبر