شريط الأخبار

الجهاد تطلق فعاليات إحياء ذكرى النكبة الـ64بالوسطى

04:16 - 14 حزيران / مايو 2012

غزة - فلسطيين اليوم

أعلنت حركة الجهاد الإسلامي انطلاق فعالياتها لإحياء الذكرى الـ 64 للنكبة في محافظة الوسطى داعية جماهير شعبنا الفلسطيني إلي المشاركة الفاعلة في الفعاليات, وضرورة إنجاح هذه المناسبة الوطنية التي هي رمز القضية الوطنية والتي تشكل جوهر الصراع مع الاحتلال الصهيوني.

وقال الشيخ ناصر الهنداوي مسؤول لجنة التواصل الجماهيري بالمحافظة الوسطى :"إن إحياء الذكرى الـ 64 للنكبة تأكيد من شعبنا الفلسطيني على حقه في العودة وتأكيده الدائم على التمسك بحقوقه المشروعة وبكافة قرارات الشرعية الدولية وخاصة قرار 194 والقاضي بحق شعبنا في العودة للديار التي شردوا منها عام 1948.

وأكد الهنداوى على أن شعبنا الفلسطيني صامد فوق أرضه ومازال مناضلاً ومكافحاً ومتمسكاً بحق العودة وتقرير المصير, وعلى العالم أن ينصف الفلسطينيين ويقف معهم في تنفيذ قرارات المجتمع الدولي الخاصة بالقضية الفلسطينية وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس وإدانة ممارسات الاحتلال العدوانية والاستيطانية.

ودعا  الهنداوي العالم العربي والشعوب العربية والإسلامية للدفاع عن الأقصى وتجنيد كل الإمكانيات الرسمية والشعبية في مواجهة المخططات الاستعمارية الصهيونية للمنطقة.

وشدد الهنداوى على ضرورة تفاعل ومشاركة جماهير شعبنا ومؤسساته في فعاليات إحياء ذكرى النكبة الرابعة والستون والتي تأتي وأبنائنا الأسرى يخوضون إضرابهم النضالي ضد الاحتلال وسياساته والتي تستوجب منا جميعاً الوقوف معهم ومساندتهم في معركتهم البطولية.

انشر عبر