شريط الأخبار

الاسطل: المبشرات على انتصار إرادة الأسرى كثيرة والأزمة في طريقها للحل

02:53 - 14 تشرين أول / مايو 2012

غزة - فلسطين اليوم

وقال النائب عن كتلة التغيير والإصلاح في المجلس التشريعي يونس الاسطل :"إننا نستبشر خيرا من التحركات الأخيرة والمفاوضات التي يجريها الجانب المصري للضغط على العدو الإسرائيلي للرضوخ لمطالب أسرانا العادلة.

وأوضح الاسطل في كلمة له خلال وقفة تضامنية للأجهزة الأمنية نظمتها هيئة التوجيه السياسي والمعنوي في خان يونس اليوم الاثنين, :"هناك نتائج ايجابية بدأت تلوح في الأفق القريب عن قرب انتهاء الأزمة وحصول الفرج القريب للأسرى.

وتابع قوله :"إن معاناة وعذابات الأسرى لا تساوي شيء إذا قيست بما تعرض له المسلمين الأوائل, مشيرا إلى أن أقصى ما تعرض له الأسرى هو خذلان فصيل كبير من فصائل الشعب الفلسطيني وامتناعه عن دخول الإضراب وشق صف الأسرى الفلسطينيين ولو أن جميعهم دخلوا فيه لكن أفضل وأشد تأثيرا.

واستنكر تمكن الاحتلال من صناعة من ينوب عنه في كتم أنفاس المقاومة وملاحقتها والتضييق عليها من خلال التنسيق الأمني والتطبيع معه تحت حجة المفاوضات وعملية السلام قائلاً :" العدو مندهش من حجم التعاون والتنسيق الأمني الذي تبديه السلطة الفلسطينية في الضفة الغربية".

وأكد على أن السنوات القادمة تحمل في طياتها الكثير من الخير للقضية الفلسطينية برمتها وخاصة مع المتغيرات الإقليمية بشكل عام والمتغيرات التي تحدث في مصر بشكل خاص وفي العالم الإسلامي ككل.

 

انشر عبر