شريط الأخبار

خلال 48 ساعة..مباحث الوسطى تحل لغز قضايا نصب واحتيال

11:18 - 14 تشرين أول / مايو 2012

غزة - فلسطين اليوم

تمكنت شرطة المباحث في المحافظة الوسطى خلال 48 ساعة الماضية من كشف ملابسات عدة قضايا نصب واحتيال وأخرى سرقة والقبض على الجناة .

وقالت مباحث مركز شرطة المعسكرات والزهراء "إنها تلقت شكوى من عدد من المواطنين مفادها قيام مجهول بجمع جوازات السفر ومبالغ مالية من المواطنين بحجة إرسالهم للعمل بدولة الجزائر".

وبعد البحث والتحري المتواصل تم استدعاء المدعو (ن.ر) وبالتحقيق معه أقر بالتهمة الموجهة إليه وتم إحالته لمفتش تحقيق الشرطة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه.

وفي سياق متصل ألقت مباحث المعسكرات والزهراء القبض على عدد من المتهمين في قضايا نصب واحتيال على مجموعة من المواطنين ، حيث تم جمع المعلومات حولهم واستدعائهم وبالتحقيق معهم اعترفوا بالوقائع المنسوبة إليهم .

مباحث دير البلح

وفي سياق منفصل قالت مباحث شرطة دير البلح أنها أنجزت شكوى المواطن (م.غ) والتي مفادها قيام مجهول بالسطو على منزله وسرقة مبالغ مالية منه ، وبالتحري وجمع المعلومات تم الاشتباه بالمدعو المدعو (و.م) والتحقيق معه وعليه اعترف بالتهم الموجهة إليه .

كما أفادت مباحث قسم دير البلح أنها ألقت القبض على المواطن (ع.س) لحيازته مبالغ مالية مزورة قام بها بالنصب على المواطن (ج.غ) وشراء أغنام بها .

وأوضحت المباحث أنها وبعد البحث والتحري استدعت المواطن (ع.س) وبالتحقيق معه أقر بالواقعة وتم إحالته إلى مفتش تحقيق الشرطة.

من جانب آخر استطاعت مباحث شرطة قسم دير البلح القبض على المدعو (م.د) والمطلوب على خلفية قيامه بعدة عمليات نصب بحق المواطنين، من خلال بيعهم كميات من الوقود .

انشر عبر