شريط الأخبار

"سرايا القدس" تجري مناورة عسكرية بلواء غزة

07:13 - 13 حزيران / مايو 2012

وكالات - فلسطين اليوم

نفذت" سرايا القدس" الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين بلواء غزة، مساء أمس السبت مناورة عسكرية ضخمة، وذلك في إطار استعداداتها لصد أي عدوان صهيوني محتمل على قطاع غزة.

حيث انتشر مجاهدي سرايا القدس الذين استخدموا خلال  المناورة أساليب التمويه والإخفاء المستخدمة في معارك الاقتحام والتصدي, على الثغور الشرقية لقطاع غزة.

وشارك في المناورة العديد من قيادات سرايا القدس والذين تقدموا المجاهدين، للتأكد من جهوزية المقاتلين للتصدي لأي عدوان قادم.

و نقل موقع الاعلام الحربي التابع للسرايا عن "أبو البراء" أحد قادتها بـ"لواء غزة الذي اصطحب المجاهدين بالمناورة:"  تأتي هذه المناورة العسكرية كحلقة في سلسلة من المناورات ستجري في الأيام القادمة في جميع أنحاء قطاع غزة" .

وأشار أبو البراء إلى أن هذه المناورة تأتي في إطار الاستعداد الطبيعي لسرايا القدس للتصدي لأي عدوان صهيوني مرتقب على القطاع.

كما تحدث أحد قادة سرايا القدس عن فضل الجهاد في سبيل الله والرباط على الثغور مستشهداً بقول الرسول عليه الصلاة والسلام "لرباط ليلة في سبيل الله خير من الدنيا وما عليها".

وكانت سرايا القدس قد أعلنت حالة النفير العام في صفوفها خلال الأيام السابقة تأهباً وتجهيزاً ضمن خطة دفاعية قادمة تحسباً لأي عدوان صهيوني قد يستهدف قطاع غزة.

انشر عبر