شريط الأخبار

الرابطة الإسلامية تختتم حملة التعيينات المجانية بجامعة القدس المفتوحة بغزة

11:20 - 13 حزيران / مايو 2012

غزة - فلسطين اليوم

اختتمت الرابطة الإسلامية في جامعة القدس حملة التعيينات الطلابية المجانية والتي أطلقتها مطلع الأسبوع الماضي وشملت كافة المساقات الدراسية في الجامعة .

وأوضح محمد ارحيم منسق الرابطة الإسلامية في الجامعة أن إطلاق حملة التعيينات تأتى بهدف تخفيف الأعباء المادية الدراسية عن كاهل الطلاب وذويهم في ظل الحصار الخانق المفروض على قطاع غزة .

وأشار ارحيم أن الحملة استفاد منها نحو 300 طالب وطالبة، بواقع 3000 تعيين يحق لكل طالب الحصول على خمسة تعيينات من خلال كوبون يحصل عليه من أحد مندوبى الرابطة الإسلامية في الجامعة بالتعاون مع إحدى المكتبات المتعاقدة مع الرابطة الإسلامية .

من جهتهم عبر الطلاب المستفيدين من الحملة عن سعادتهم الغامرة معربين عن شكرهم للرابطة الإسلامية إزاء ما تقوم  به اتجاههم من خدمات جليلة، مطالبين باستمرارها في برامجها وأنشطتها المميزة.

وفي ذات السياق نظمت الرابطة الإسلامية برفح لقاءاً ثقافياً لطلاب المدارس تحت عنوان كيفية الاستعداد للامتحانات, ويأتي تنظم ذلك بإشراف الدكتور وجيه القيق المحاضر بجامعة القدس المفتوحة, وسط عدد كبير من الطلاب.

بدوره استعرض الدكتور القيق العديد من الأفكار والمعلومات القيمة التي تنتزع منهم الرهبة والدخول للإمتحانات بقوة و يقين, مشيراً إلي اختيار أهمية الأوقات المناسبة للدراسة و كيفية تقسيم الوقت و إدارته والاستعداد ذهنياً و نفسياً للدخول الامتحانات.

 

انشر عبر