شريط الأخبار

لجنة التواصل الجماهيري برفح تزور وجهاء الإصلاح وعوائل الشهداء

11:07 - 13 تشرين أول / مايو 2012

غزة - فلسطين اليوم


زار وفد كبير من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي – إقليم رفح جنوب قطاع غزة، عدد من رجال الإصلاح، وذلك في إطار توطيد العلاقات الاجتماعية مع العائلات الفلسطينية داخل قطاعنا المحاصر.

وقد تقدم الوفد عدد من كبار أعضاء اللجنة وكوادرها بإقليم رفح، وكان في استقبالهم المختار أبو نبيل شعت وعدد من وجهاء العائلة، ورحب المختار بالوفد الزائر وثمن هذه الزيارة ودور حركة الجهاد الإسلامي المميز في التواصل مع الجماهير الفلسطينية ودورها الكبير في .

بدوره شكر الشيخ أبو عامر أبو شباب، حسن الاستقبال ودور المخاتير والوجهاء ولجان الإصلاح في حل الخلافات بين الناس ونزع فتيل الخصام بينها وتوطيد العلاقات بين تلك العائلات التي تختلف فيما بينها.

وفي ختام الزيارة قدم له الوفد درع محبة ووفاء والمصحف القرآني الشريف.

كما زار الوفد، عدد من عوائل الشهداء الذين تترافق هذه الأيام مع ذكراهم السنوية الأولى في منطقة رفح، من بينهم عائلة الشهيد "عوض القيق".

وقد شكر الحاج أبو عوض القيق، الوفد الزائر، مثمناً هذه الزيارة وشاكراً حركة الجهاد على الاهتمام بأهالي الشهداء، فيما وجه الشيخ "أبو الأديب الدربي" مسؤول اللجنة في رفح، التحية لعوائل الشهداء الذين قدموا أغلى ما يملكون من أجل القضية الفلسطينية.

من ناحيته ثمن الأستاذ "تحسين الوادية" (أبو وسيم) رئيس لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة في قطاع غزة، إلى أن هذه الزيارات المختلفة التي تقوم بها اللجان في مختلف الأقاليم تأتي في إطار توطيد العلاقات مع كافة المؤسسات الرسمية والأهلية وكذلك الفصائل الفلسطينية على اختلاف مسمياتها وانتماءاتها وتأكيداً على الوحدة الوطنية في مواجهة الانقسام والتحديات التي تواجه قضيتنا الفلسطينية.

انشر عبر