شريط الأخبار

الأسير"جعفر عز الدين" يرزق بطفل فى اليوم ال52 من إضرابه

08:33 - 12 تموز / مايو 2012

جنين - فلسطين اليوم

أكد شقيق الأسير جعفر عز الدين (41 عاماً) من سكان قرية عرابة في جنين والمضرب عن الطعام لليوم 53 على التوالى لمركز الأسرى للدراسات أن الله رزق شقيقه الأسير جعفر يوم أمس الجمعة فى اليوم 52 من إضرابه طفلا وسموه " محمد "  وفق رغبة والده قبل الاعتقال.

وتمنت العائلة عبر اتصال بمركز الأسرى للدراسات الإفراج العاجل عن الأسرى الإداريين المضربين عن الطعام ومن ضمنهم جعفر ليكحل عينيه بمولوده " محمد " وناشدت العائلة كل المخلصين بالتضامن مع ابنهم حتى الحرية .

جدير بالذكر أن الأسير جعفر إبراهيم عز الدين وجه رسالة أكد فيها أنه أنه ما زال صابراً وصامداً في إضرابه المفتوح عن الطعام والمتواصل حتى إنهاء الاعتقال الإداري التعسفي بحقه وتحقيق الحرية.

و شكر الأسير جعفر فيها كافة شرائح الشعب الفلسطيني الذي ساند قضية الأسرى المضربين  في معركتهم العادلة والمشروعة ووقفت وقفة مشرفة لنصرة قضيتهم .

من ناحيته طالب الأسير المحرر رأفت حمدونة مدير مركز الأسرى للدراسات وعضو لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية الصليب الأحمر الدولي والأمم المتحدة وأمين عام الجامعة العربية والذى يلتقى فى هذا اليوم " السبت " بنخبة من الأسرى المحررين ومن بينهم الأسير المحرر المبعد طارق عز الدين شقيق الأسير جعفر عز الدين و الضغط على دولة الاحتلال للقبول بمطالب الأسرى العادلة والافراج عن الأسرى الاداريين ، وناشد المؤسسات للتعامل بمسئولية فى هذه اللحظات الحرجة لإنقاذ حياة الأسرى قبل فوات الأوان .

 

 

انشر عبر