شريط الأخبار

العمل النسائي برفح تزور عائلة الأسير محمود السرسك

09:53 - 10 تموز / مايو 2012

رفح - فلسطين اليوم

لأنهم أصحاب الهمم العالية يرفضون الذل وضياع حقهم ويصرخون بصوت الثائر الجوع ولا الركوع فخمسون يوما مرت على الأسير" محمود السرسك"  وهو مضرب عن الطعام مطالبا بوقف الاعتقال الإداري وإعلامه مصيره حاله حال آلاف الأسري .

في مخيم الشابورة بمدينة رفح استقبلت عائلة السرسك وفدا من دائرة العمل النسائي لحركة الجهاد الإسلامي إقليم رفح حيث أكدت مسئولة منطقة الشابورة بالإقليم الأخت نصرة أبو جاموس على أن  الزيارة تأتي تأكيدا على مساندة الدائرة لقضية الأسير السرسك ورفاقه والذين يجودون بأرواحهم من أجل حياة أمة وكرامة شعب .

وأكملت : "نحاول أن نساند الأسري بالإمكانيات التي بين أيدينا من خلال الوقفات التضامنية وزيارة ذوي الأسري ومساندتهم معنويا" .

عائلة الأسير السرسك كانت معالم الألم بادية عليهم كونه بدأ يعاني من ظروف صحية سيئة إلا أنهم يفخرون بالخطوة التي أقدم عليها محمود كونه يعني من خلالها تحدي السجن وظلمة السجان وأكملت والدته أنه قبل إضرابه بليلة أخبرهم بنيته الإضراب ولن يوقفه سوي النصر أو الشهادة .

في ختام الزيارة قدمن الأخوات في الدائرة درع وفاء ومحبة للأسير محمود السرسك مع دعواتهم بالا فراج العاجل والقريب عنه وعن كافة المعتقلين .

انشر عبر