شريط الأخبار

لجنة التواصل والإصلاح التابعة للجهاد تنظم لقاء جماهيري دعماً للأسرى في ديوان آل حلس

01:16 - 10 تشرين أول / مايو 2012

غزة - فلسطين اليوم

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة التابعة لحركة الجهاد الإسلامي، لقاء جماهيري حاشد في ديوان عائلة "حلس" بحي الشجاعية شرق مدينة غزة، وذلك دعماً للأسرى الفلسطينيين المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال منذ السابع عشر من نيسان.

وحضر اللقاء عدد من كبار أعضاء اللجنة، بالإضافة لكبار عائلة حلس وأفرادها وحشد كبير من المواطنين في المنطقة، وكرمت اللجنة ذوى الأسرى "هيثم وحسام وماجد حلس".

وتحدث أمام الحشود، الشيخ الداعية "عمر فورة" الذي أثنى على صبر وصمود الأسرى المضربين عن الطعام الذين يخوضون معركة الأمعاء الخاوية منذ أكثر من 20 يوماً، مشدداً على ضرورة دعمهم بكل السبل لتعزيز صمودهم للاستمرار في معركتهم.

وأكد الشيخ "فورة"، أن الأسرى سيواصلون إضرابهم عن الطعام حتى تحقيق مطالبهم العادلة، ووقف سياسة الإذلال التي يمارسها الاحتلال بحقهم لكسر عزيمتهم.

من جهته، تحدث كلمة اللجنة، الشيخ "شعبان أبو غنيمة" الذي أكد أن لجنة التواصل الجماهيري العامة ستواصل تنظيم اللقاءات الجماهيرية لدعم الأسرى، وكذلك زيارة عوائلهم والوقوف إلى جانبهم في ظل الظروف التي يعانيها أبنائهم.

وبين أبو غنيمة، للحضور مهام وأهداف اللجنة التي انطلقت من أجلها في حل القضايا التي تواجه المواطنين، في حين رحب الأستاذ "وليد حلس" بالوفد الزائر وعبر عن شكره لهم، معرباً عن امتنانه وتقديره لجهودهم في متابعة القضايا الوطنية وكذلك الخلافات بين المواطنين والعمل على حلها.

من ناحيته ثمن الأستاذ "تحسين الوادية" (أبو وسيم) رئيس لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة في قطاع غزة، هذه الزيارات المختلفة التي تقوم بها اللجان في مختلف الأقاليم، موضحاً أنها تأتي في إطار الحملة الكبيرة التي تقوم بها اللجنة لدعم صمود الأسرى، وتوطيداً للعلاقات مع كافة الجهات الرسمية والعشائرية.

انشر عبر