شريط الأخبار

قيادة 'فتح' تبحث شؤون الحركة في غزة

10:00 - 10 حزيران / مايو 2012

غزة - فلسطين اليوم

بحث وفد حركة فتح الذي يزور قطاع غزة، مع أعضاء مفوضية التعبئة والتنظيم للأقاليم الجنوبية، في شؤون الحركة، ودعم الهيئة القيادية الجديدة. 

جاء ذلك خلال اجتماع الوفد الذي يضم وفد اللجنة المركزية لحركة فتح بقيادة مفوض العلاقات الدولية للحركة نبيل شعث، وأعضاء اللجنة المركزية للحركة محمد المدني، وآمال حمد، وأمين سر المجلس الثوري للحركة أمين مقبول.

وقال مقبول،'تناولنا في الاجتماع الأوضاع التي تمر بها حركة فتح، والنشاطات التي قامت بها الهيئة التنظيمية الجديدة في قطاع غزة خلال العشرة أيام الماضية، وما يلزم لتفعيل العمل التنظيمي للحركة'.

وأضاف 'وضعنا الهيئة القيادية الجديدة بصورة قرارات اللجنة المركزية حول دعم ومساندة الإطار الجديد، إضافة إلى مهمة الوفد والتي تتركز على إجراء لقاءات مع قيادات وكوادر الحركة للاستماع إلى أرائها ومقترحاتها فيما يتعلق بالشأن الحركي والتنظيمي'.

وأكد أمين سر الثوري، أن وفد اللجنة المركزية سيواصل لقاءاته واتصالاته مع مختلف القيادات الحركية في المجلس الثوري والمجلس الاستشاري والأطر التنظيمية المختلفة والمكاتب الحركية والمنظمات الشعبية في الأيام القادمة، مشيراً إلى أنه من المحتمل أن يجري الوفد لقاءات مع القوى السياسية.

انشر عبر