خبر مع بداية موسم السباحة..نشر10 نقاط إسعاف على البحر مطلع يونيو

الساعة 06:55 ص|10 مايو 2012

غزة

أعلنت اللجنة العليا للإسعاف والطوارئ في قطاع غزة خلال اجتماعها الدوري عن خطتها لتغطية موسم الصيف على شاطئ بحر غزة والذي يمتد على طول 40 كيلو متر.

وأكد أدهم أبو سلمية الناطق الإعلامي باسم اللجنة أن عشرة نقاط للإسعاف ستنتشر على طوال الشاطئ في الأماكن التي تكتظ بالمصطافين، هذا بالإضافة إلي المئات من فرق الإنقاذ والتي ستعمل على تأمين سلامة المصطافين على شاطئ البحر.

وأضاف أبو سلمية أن جهاز الدفاع المدني الفلسطيني وضع خطة متكاملة لتأمين سلامة المصطافين وأن فترة السباحة ستبدأ يومياً من الساعة الثامنة صباحاً حتى الثامنة مساءً، داعياً المواطنين إلي ضرورة عدم المخاطرة ونزول البحر بعد هذا التوقيت حفاظاً على أرواحهم.

ودعا أولياء الأمور إلي ضرورة الانتباه إلي أبنائهم وخاصةً الأطفال منهم وعدم تركهم يدخلون البحر لوحدهم، كما دعا المواطنين إلي ضرورة الإتصال بالرقم الوطني (102)، للاستفسار أو الإعلام عن أي حدث أو ضرر قد يصيب المصطافين على قدر الله هذا الموسم.

وأعرب الناطق الإعلامي باسم اللجنة العليا للإسعاف والطوارئ عن أمله في أن يمر هذا الموسم بهدوء وأن ينعم سكان القطاع بموسم سباحة هادئ وخالي من أي حالة غرق.