شريط الأخبار

إذاعة صوت الأسرى تثمن خطوة "جوال" تجاه قضية الأسرى

03:55 - 09 تموز / مايو 2012

غزة - فلسطين اليوم

ثمنت إذاعة صوت الأسرى عاليا دور شركة جوال التي علقت نشر الاعلانات الدعائية للشركة حتى إشعار آخر وخصصتها لدعم قضية الأسرى بعد أن أطلقت حملة "فكر بغيرك" .

وقد التقى وفد من إدارة الإذاعة ضم مديرها  الاسير المحرر طارق عز الدين ومدير البرامج الاستاذ رأفت حمدونة والصحفي أيمن لبد عضو مجلس الإدارة بالمهندس يونس ابو سمرة مدير شركة جوال في غزة .

واعتبر الوفد أن الحملة التي أطلقتها شركة جوال تأتي في سياق الدور الوطني الذي تقوم به الشركة خاصة وهي تسلط الضوء على معاناة الأسرى الفلسطينيين المضربين عن الطعام منذ  23 يوما .

وقدم الوفد شرحا مفصلا عن البرامج التي تقوم بها إذاعة صوت الأسرى في خدمة ذوي الأسرى خاصة وهي الإذاعة الأولى المتخصصة في هذا المجال والتي شكلت جسرا بين المعتقلين في سجون الاحتلال وذويهم بعد منع الزيارات .

من جهته أكد المهندس يونس أبو سمرة أن هذه الحملة تأتي في إطار الجهود التي تبذلها الشركة لإبراز معاناة الاسرى مؤكدا على الدور الكبير الذي يبذله الأسرى من أجل خدمة وطنهم وقضيتهم .

واكد أبو سمرة أن الحملة ستشمل كافة المدن الفلسطينية تحت عنوان "فكر بغيرك" وسيتم تعليق نشر الاعلانات الدعائية للشركة حتى إشعار آخر وتخصيصها لدعم قضية الأسرى كونهم جزء مهم من الشعب الفلسطيني .

وفي ختام اللقاء قام الوفد بتقديم درع الأسرى لمدير الشركة مؤكدا على ضرورة الاهتمام بهذه القضية الوطنية والإنسانية بشكل دائم .

انشر عبر