شريط الأخبار

بالصور:الجهاد الإسلامي تنظم اعتصاماً تضامنياً مع الأسرى في برج البراجنة

12:24 - 09 حزيران / مايو 2012

لبنان - فلسطين اليوم

نظمت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين وقفة تضامنية مع الأسرى البواسل, وانتصارا لمعركة الكرامة في سجون الاحتلال, أمس الثلاثاء 8 ايار 2012 في بيروت – بمخيم برج البراجنة .

وحضر الوقفة التضامنية عدد من مسؤولي الفصائل والفعاليات والمؤسسات الأهلية والهيئات الاجتماعية وبعض الفضائيات الإعلامية, أمام مجمع الفرقان حاملين أعلاما ولوحات وصور للشهداء.

وشدد مسؤول العلاقات السياسية للجبهة الشعبية – القيادة العامة أبو عدنان عودة, على شراسة الأسرى وبسالتهم خلف قضبان الحديد , داعيهم الى التشبث الأعمق بمواقفهم وضرورة الوقوف إلى جانبهم ومساندتهم بكافة الوسائل والسبل.

وأعتبر رئيس هيئة المعتقلين والأسرى في سجون الاحتلال الشيخ عطا لله حمود أسرانا في سجون الاحتلال هم الأحرار خلف القضبان ونحن الأسرى خارجها, ودعا أيضا إلى ضرورة الوقوف الى جانب الأسرى ومناصرة قضيتهم للتعبير عن رؤية موحدة تدعم قرار الأسرى.

اختتمت حركة الجهاد الإسلامي الوقفة التضامنية بكلمات نثرها القيادي في الحركة الاخ محفوظ منور مشددا فيها على ضرورة تمسك الحركة بمواقفها تجاه الأسرى اذ إنها ستبذل الغالي والرخيص, وتذلل الجهود من اجل إطلاق سراحهم.

وأكد منور على ضرورة أسر جنود صهاينة من اجل الضغط على الكيان بتحرير اكبر عدد ممكن من الأسرى.

ودعا منور الشعوب العربية والإسلامية الى ضرورة التنبه لما يجري في فلسطين، وما تتعرض له من مخططات ومشاريع صهيونية تهدف إلى أسرلة وتهويد القدس وتوسيع الاستيطان وطرد المقدسيين، في ظل انشغال عربي بالأوضاع الداخلية، وطالب بإيلاء القضية الفلسطينية مكانتها كقضية مركزية جامعة للأمة العربية والإسلامية

 

انشر عبر