شريط الأخبار

لجنة التواصل للجهاد تواصل زيارات العوائل الغزية لشحذ هممهم في دعم الأسرى

10:46 - 09 تموز / مايو 2012

غزة - فلسطين اليوم

واصلت لجنة التواصل الجماهيري التابعة لحركة الجهاد الإسلامي، زيارتها للعوائل الغزية في شمال مدينة غزة، وذلك في إطار شحذ همم تلك العوائل لدعم قضية الأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال منذ 23 يوماً، وكذلك في إطار التواصل مع كافة العائلات وتوطيد العلاقات المجتمعية.

وزار الوفد الذي ضم عدد من كبار أعضاء اللجنة، ديوان عائلة "العرابيد" بحي الكرامة شمال غرب مدينة غزة، وكان في استقبالهم كبار العائلة وكذلك أفرادها وعدد من المواطنين بالمنطقة.

وقد تحدث الشيخ "أبو محمود غزال"، كلمةً مقتضبة، دعا فيها الحضور لضرورة دعم قضية الأسرى بكل السبل، والمشاركة في الفعاليات التي تنظمها القوى الوطنية والإسلامية لدعم هذه القضية العادلة وخاصةً في ظل ما يعانيه الأسرى مؤخراً من محاولات لكسر معنوياتهم لإفشال إضرابهم عن الطعام، وتحقيق مطالبهم العادلة في تحقيق أدني متطلباتهم كأسرى.

فيما تحدث كلمة اللجنة، الشيخ "أبو أشرف الديني"، والذي وضح للحضور مهام وأهداف اللجنة التي انطلقت من أجلها في حل القضايا التي تواجه المواطنين، في حين عبر مختار العائلة عن شكره للوفد الزائر، معرباً عن امتنانه وتقديره لهم ولجهودهم في متابعة الخلافات بين المواطنين والعمل على حلها.

من ناحيته ثمن الأستاذ "تحسين الوادية" (أبو وسيم) رئيس لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة في قطاع غزة، هذه الزيارات المختلفة التي تقوم بها اللجان في مختلف الأقاليم تأتي في إطار الحملة الكبيرة التي تقوم بها اللجنة لدعم صمود الأسرى، وتوطيداً للعلاقات مع كافة الجهات الرسمية والعشائرية.

انشر عبر