شريط الأخبار

توقعات بانتعاش السوق العسكري الصهيوني منتصف هذا العام

10:40 - 09 تشرين أول / مايو 2012

القدس المحتلة - فلسطين اليوم

كشف مصدر رفيع المستوى في الصناعات العسكرية الصهيونية النقاب عن استعداد الصناعات العسكرية لرفع حجم الطلب على منتجاتها منتصف هذا العام مع قرب انتهاء فترة الانحطاط التي مرت على سوق الصناعات.

وأضاف المصدر: "بعد فترة الانحطاط الغير قصيرة التي مرت على السوق الأمني والعسكري، من المتوقع أن يستفيق السوق ويبدأ بالانتعاش منتصف هذا العام".

وأوضح المصدر : "أن هناك عدة مسارات مرتبطة بهذه التوقعات منها انتهاء الانتخابات الفرنسية، تواجد قوات دولية كثيرة للقتال في أفغانستان، وفحص الجيش الأمريكي تطوير قدراته على ضوء الانتخابات الأمريكية نهاية هذا العام، وكل هذه المعطيات ستقرر سياسة الشراء الأمني للأعوام القادمة".

ويقدر المسئولون في الصناعات العسكرية الإسرائيلية زيادة الإقبال على شراء الأنظمة المطورة، إضافة إلى تطوير البرامج والأنظمة البرية والبحرية العاملة على الأرض.

وفي أعقاب ذلك تلقت ممثليات الصناعات العسكرية الإسرائيلية في الدول الزبائن أوامر بعرض أنظمة جديدة وتقديم عروض تحسين للبرامج والخطط العاملة على الأرض.

وهذا من المتوقع أن يصل في الأشهر القريبة القادمة وفود عسكرية من عدة جيوش إلى "إسرائيل" للاطلاع وفحص أنظمة مقترحة وإلقاء نظرة عليها عن قرب. 

انشر عبر